الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

روبيرتسون يعترف بأحقية برايتون بالفوز

روبرتسون: ليفربول لا ينافس على البريميرليج

اعترف لاعب ليفربول، أندي روبرتسون، بأحقية الضيف برايتون في الفوز على فريقه (1-0)، مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال روبرتسون، خلال تصريحات لشبكة “بي تي سبورت”: “الفريق الأفضل فاز.. برايتون كان أفضل في كل شيء، ضغطوا علينا وحصلوا على الكرة وخلقوا الفرص”.

وأضاف: “الشوط الأول كان جيدا، كان هناك إحساس بأن هدفا واحدا سيكفي للفوز.. في المباريات الثلاث الأخيرة على أرضنا، خيبنا الآمال حقا”.

وواصل: “يجب أن نعود لمستوانا، نحن بعيدون جدا عنه.. لعب برايتون بأربعة لاعبين في عمق الدفاع، وكلهم كانوا مذهلين.. لكننا كنا مخيبين للآمال كذلك، لا نجد طريق الفوز”.

وفي تصريحات أخرى، نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، أبدى روبرتسون تشاؤمه حيال فرص الريدز، في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي، قبل أيام قليلة من المباراة المرتقبة أمام المتصدر، مانشستر سيتي.

وقال الظهير الاسكتلندي: “أي مباراة أمام مانشستر سيتي تكون كبيرة.. لكن بالنظر إلى موقعنا حاليا، لسنا في سباق اللقب.. نبتعد عنهم بفارق 7 نقاط، ولديهم مباراة مؤجلة”.

وختم: “أنا متأكد من أنهم سيقولون الشيء ذاته، إذا كانوا متخلفين عنا بعشر نقاط.. يجب أن نعود ليفربول الذي يعرفه الجميع، ما زلنا فريقا جيدا، لا نتحول إلى فريق سيئ في يوم وليلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P