الأخبارالدوري السعودي

رقم مميز لـ أحمد حجازي بدوري محمد بن سلمان

0
(0)

رقم مميز لـ أحمد حجازي بدوري محمد بن سلمان

يسير المدافع المصري الدولي أحمد حجازي بشكل مميز مع الاتحاد خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

أحمد حجازي الأكثر تشتيتًا للكرة:

ولفت حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن أحمد حجازي يُعد أكثر من شتت الكرة في المسابقة حتى الآن، حيث قام بتشتيت الكرة 122 مرة.

ويحتل مدافع فريق القادسية، ريس ويليامز المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين تشتيتًا للكرات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ119 مرة، يليه نجم نادي الشباب، أحمد شراحيلي 111 مرة، بالتساوي مع مدافع أبها، مهدي تاهرات.

أحمد شراحيلي
 

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

وجاء ترتيب دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ48 نقطة من 25 مباراة، بالتساوي مع الشباب، ثم الاتحاد في المركز الثالث برصيد 46 نقطة من 26 مواجهة، وبفارق 5 نقاط عن التعاون.

الاتحاد

 ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المركز الخامس برصيد 38 نقطة بالتساوي مع الفتح، ثم النصر بـ36 نقطة، وبفارق نقطة عن الرائد والأهلي، وحل القادسية عاشرًا بـ34 نقطة، متساويًا مع أبها.

الرائد
 

ويقع الفيصلي في المركز الـ12 برصيد 33 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الباطن، ثم ضمك بـ28 نقطة، ويحتل الوحدة المركز الـ15 برصيد 27 نقطة، فيما يتذيل العين جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P