الأخبار

رقم قياسى لكروز أزول بـ 12 انتصاراً متتالياً

0
(0)

سلسلة قياسية لكروز أزول في الدوري المكسيكي

عزز كروز أزول صدارته لمرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2021) بتغلبه على ضيفه تشيفاس دي جوادالاخارا بهدف دون رد، معادلا الرقم القياسي المسجل في الدوري بتحقيق 12 انتصارا متتاليا.

وحمل الهدف الوحيد في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي، توقيع الأوروجواياني جوناثان رودريجيز (ق50)، ليرفع كروز أزول رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة ويتجمد رصيد الضيوف عند 13 نقطة في المرتبة الـ15.

ويتطلع كروز أزول في الجولة المقبلة لمواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز على كلوب أمريكا ليصبح أول فريق في الدوري يفوز في 13 مباراة متتالية.

ولكن المهمة لكن تكون سهلة، فهو يواجه أمريكا أقرب ملاحقيه على الصدارة الذي عزز السبت موقعه في وصافة البطولة، ورفع رصيده إلى 34 نقطة بعد فوزه على مضيفه تيجريس اونال 1-3 محققا انتصاره السابع على التوالي.

جاءت ثلاثية أمريكا عبر هدفين للكولومبي روجر مارتينيز (ق6 و68 ) وهدف للبيرواني بدرو أكينو (ق56) بينما أحرز دييجو رييس (ق63) هدف تيجريس الوحيد الذي تجمد رصيده عند 15 نقطة في المرتبة الـ11.

وأهدر أطلس فرصة اعتلاء المركز الثالث في البطولة بسقوطه في مباراة اخرى السبت على ملعبه أمام ليون 1-3 ليتجمد رصيده عند 21 نقطة في المرتبة الخامسة ويرفع الضيوف رصيدهم إلى 20 نقطة في المركز السابع.

أحرز الأرجنتيني إيمانويل جيجليوتي ثنائية من الأهداف الثلاثة (ق37 و67) فيما جاء الهدف الثالث من خلال أوسفالدو رودريجيز (ق90).

أما هدف أطلس الوحيد فأحرزه إدجار زالديفاز (ق80).

وتستكمل الجولة اليوم الأحد بمباريات تولوكا-مونتيري وكيريتارو-سانتوس، وتيخوانا-مازاتلان، قبل أن تختتم الاثنين بمواجهة باتشوكا-بويبلا.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P