الأخبارالدوري السعودي

رعب في الهلال من “معاقبة” سلمان الفرج آسيويا

0
(0)

رعب في الهلال من “معاقبة” سلمان الفرج آسيويا.. إيقاف طويل

تُعيش جماهير نادي الهلال في حالة رعب حاليًا، على مستقبل سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد أيام قليلة، من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021.

وتوّج الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة النهائية، على ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة الرياض.

وبعد التتويج بدوري الأبطال، صرح الفرج قائلًا: “هذا اللقب، انتقام قوي من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على إيعاده الهلال، من البطولة، في العام الماضي”.

ورغم تجاوزه دور المجموعات، قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، استبعاد نادي الهلال، من البطولة القارية، في العام الماضي “2020”؛ إثر إصابة 17 لاعبًا في الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس “كورونا”.

* تصريحات الفرج..

وتصريحات الفرج، الذي أدلى بها عبر برنامج “شووت”، شهدت صدى واسع بين الجماهير الرياضية، وخاصة عشاق الفريق الأزرق.

وتخوفت الجماهير الهلالية، من اعتبار مسؤولي الاتحاد الآسيوي، تصريحات قائد الهلال، بمثابة الإساءة إليهم، والاتهامات بتآمرهم على قلعة الزعيم.

وشدد قطاع كبير من عشاق الزعيم، على أن الاتحاد القاري، له سوابق كثيرة مع الهلال، وقد يتعمد فتح تحقيق ضد النجم الدولي الكبير.

– إذًا.. ماذا لو صدقت مخاوف جماهير الهلال؟!

الاتحاد القاري، أعلن في وقتٍ سابق، مجموعة من العقوبات التي ستطبق على المُخالفين؛ من بينها التصريحات الصحفية والإعلامية.

وقرر اتحاد الكرة الآسيوي  فرض عقوبة تصل إلى الإيقاف ستة أشهر، على كل من يسيء لشخص أو مجموعة، من خلال الكلمات أو الأفعال، مع غرامة لا تقل عن عشرة آلاف ريال.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P