الأخبارالدوري السعودي

رسالة نارية إلى وزير الرياضة

رسالة نارية إلى وزير الرياضة.. “اضرب بيد من حديد لوقف عبث أصحاب الميول”

وجه الإعلامي الرياضي ضيف الله الصقر، انتقاد شديد اللهجة إلى إعلام الميول أصحاب النادي مطالبا معالي سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بضربهم بيد من حديد.

وكتب ضيف الله الصقر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأربعاء، انقلوها عني لن تتطور رياضاتنا ومنتخباتنا في جميع الألعاب وإعلام الميول أصحاب النادي أولاً موجودين ومتسيدين المشهد اضرب يا سمو الوزير بيد من حديد عليهم اضرب يا دكتور رجاء عليهم أوقفوا شخبطات أياديهم وألسنتهم”.

وأضاف الإعلامي الرياضي: “كفاية انتقد إيجاباً وقدم لي الحلول هذا دورك، وزارة الرياضة بدأت تعمل وتتحرك وتجتهد وتضع خطط ونوافذ نحو التطوير والعمل الكبير الذي ينقلنا للأفضل وهناك من يقسم النقد حسب ميوله. أوقفوا هذا العبث”.

من جهة آخرى، انتهى الموسم الرياضي المنصرم، بتتويج نادي الهلال بدرع دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 20/2021، وحصل فريق الفيصلي على لقب كأس خادم الحرميين الشريفين، وتستعد باقي الأندية لترتيب أوراقها للإعداد للموسم القادم سواء بالتوقيع مع لاعبين لتدعيم الصفوف أو إسناد المهام التدريبية لمدربيين جدد لتصحيح الأوضاع الفنية.

وأصدرت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، جدول مباريات الدور الأول من المسابقة لموسم 2021-2022، علما أن مسابقة الدوري ستنطلق يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P