الأخباررياضات أخرى

رسالة تحفيزية لمنتخب الجزائر لكرة اليد من رئيس اللجنة الأولمبية

رئيس الأولمبية الجزائرية وزطشي يحفزان منتخب اليد

وجه عبد الرحمن حماد رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية وخير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم رسالة تحفيزية لمنتخب بلادهما لكرة اليد ، الذي يستعد للمشاركة في بطولة العالم، التي تنطلق اليوم الأربعاء بمصر.

وقال حماد في تصريح مصور نقله اتحاد الكرة الجزائري بموقعه الرسمي: “أتمنى كل التوفيق والنجاح لمنتخبنا لكرة اليد رغم المرحلة الصعبة التي مر بها اللاعبون. اللجنة الأولمبية الجزائرية تدعم كل أعضاء البعثة المتواجدين بمصر وتقف خلفهم”.

وكانت اللجنة الأولمبية الجزائرية ساعدت منتخب اليد بصرف مساعدة مالية عاجلة تبلغ نحو 250 ألف دولار للاتحاد الوطني للعبة لمساعدته في تغطية احتياجاته، في ظل تأخر دخول مساعدات وزارة الشباب والرياضة لحسابات الاتحاد.

وأبدى زطشي ثقته بتحقيق منتخب كرة اليد نتائج إيجابية والذهاب بعيدا في المونديال.

وقال زطشي: “باسم الاتحاد الجزائري وعائلة كرة القدم، نتمنى كل التوفيق لمنتخب كرة اليد بمناسبة مشاركته في المونديال. ومثلما نجح منتخبنا لكرة القدم في التتويج بكأس أمم أفريقيا بمصر، نتمنى لمنتخب اليد الذهاب إلى أبعد حد في هذه البطولة”.

ويستعد المنتخب الجزائري ، الذي وصل القاهرة أمس الثلاثاء ، لملاقاة نظيره المغربي غدا الخميس ، في مستهل مشواره بالبطولة ، على أن يلتقي أيسلندا والبرتغالي يومي 16 و18 من الشهر الحالي ضمن مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P