الأخبارالدوري الإنجليزي

رديف أستون فيلا يواجه ليفربول بسبب كورونا

التاريخ يُعيد نفسه قبل مباراة ليفربول وأستون فيلا

يستعد ليفربول لمواجهة أستون فيلا، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء اليوم الجمعة، ولكن اللقاء تُحيط به شكوك كبيرة، في ظل الوضعية الصحية للاعبي الفيلانس.

وأعلن أستون فيلا عن إصابة مجموعة من لاعبيه بفيروس كورونا، الأمر الذي دفع النادي لإغلاق مقر تدريباته، وبالتالي إمكانية تأجيل مباراته ضد ليفربول اليوم.

ولكن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، شدد على ضرورة إقامة اللقاء في موعده، وبذلك سيضطر أستون فيلا لخوض المواجهة بالفريق الرديف، خاصةً وأن يورجن كلوب سيعتمد بدوره على التشكيلة الاحتياطية.

الدنيا دوارة.. أستون فيلا يواجه ليفربول بفريق الرديف:

وبحسب صحيفة “تيليجراف” البريطانية، فإن أستون فيلا سيُواجه ليفربول مساء اليوم الجمعة، بغياب دين سميث مدرب الفريق الأول وبغياب جميع مكونات الفريق الأول من لاعبين وجهاز فني.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن أستون فيلا سيخوض مواجهة ليفربول بفريق تحت 23 سنة، وبعض لاعبي الأكاديمية الآخرين وستتم قيادتهم من طرف مدرب فريق الرديف.

وفي الموسم الماضي، لعب ليفربول ضد أستون فيلا في كأس الرابطة بفريق تحت 23 سنة نظراً لتواجد الفريق الأول في كأس العالم للأندية ووقتها انتصر الفيلانس على الريدز بخمسة أهداف دون مقابل.

كما نجح أستون فيلا في الفوز على ليفربول هذا الموسم بسبعة أهداف لهدفين، وبالتالي ستُمثل مقابلة اليوم، فرصة للثأر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P