الأخباررياضات أخرىشخصيات رياضية

ديوكوفيتش يوجه انتقاداً لاذعاً للمحلى نيك كيروس

0
(0)

ديوكوفيتش عن كيريوس: لا أكن له أي احترام

أقر الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميًا، بأنه يشعر بمزيد من الراحة عامًا بعد عام في أولى البطولات الأربع الكبرى بموسم التنس في ملبورن، حيث توج بالفعل بـ8 ألقاب.

وفي المؤتمر الصحفي الرسمي قبل بطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق يوم الإثنين، قال ديوكوفيتش: “هذا المكان يمنحني مشاعر جيدة وثقة كبيرة. بالتأكيد  إذا كنت في حالة ذهنية جيدة، فلا يهم المكان الذي تلعب به، ولكن هنا أشعر أنني بحالة جيدة”.

وسيستهل ديوكوفيتش مشواره في البطولة أمام الفرنسي المخضرم جيريمي شاردي، الذي لم يعرف طعم الفوز أمام الصربي في كافة المواجهات الـ13 التي جمعت بينهما.

وعن هذه المواجهة، قال “لدي نتائج إيجابية أمام جيريمي وهذا يساعد. لعبه يعتمد على إرسال وضربات جيدة بيمناه، لكنني أعتقد أنه بعد هذه المباريات في كأس اتحاد لاعبي التنس المحترفين أنني مستعد للمنافسة”.

وعن رأيه فيما يخص التعليقات الأخيرة التي أدلى بها المحلي نيك كيريوس والتي قال من خلالها أن الصربي “عديم الفائدة” للتشكيك في قواعد الحجر الصحي التي وضعتها الحكومة الأسترالية، أجاب ديوكوفيتش “في الملعب يتمتع بموهبة رائعة. إنه أمر مهم لعالم الرياضة، لكن خارج الملعب لا أكن له أي احترام”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P