الأخبارالدوري الأسبانيشخصيات رياضية

دى يونج يؤكد أن الأحداث الخارجية لا تؤثر فى اللاعبين ويتمنى استمرار ميسى فى برشلونة

دي يونج: غرفة ملابس برشلونة مدرعة.. وأتمنى استمرار ميسي

أكد الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، أن الأحداث الخارجية لا تؤثر على تركيز اللاعبين، مشيرًا إلى أنه يتمنى استمرار الأرجنتيني ليونيل ميسي في كامب نو العام المقبل.

وأثارت مشكلة تسريب عقد ميسي، لغطًا كبيرًا طوال الساعات الماضية، لدرجة أن كان حديث الشارع الرياضي في برشلونة.

وقال دي يونج في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “كل ما يحدث في الخارج لا يؤثر علينا، غرفة تغيير الملابس مدرعة”.

وعن رأيه في مستواه الحالي، قال فرينكي دي يونج: “لا أعرف ما إذا كان بإمكاننا القول إنها أفضل لحظة لي منذ وصولي إلى برشلونة أم لا”.

وأضاف: “صحيح أنني أسجل المزيد من الأهداف، وعندما يرى الناس أنك تسجل أهدافًا، يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام، ولكن الآن ما يجب مراعاته، لا بد لي من تمديد هذا الوقت الجيد”.

وتابع لاعب وسط برشلونة: “أشعر براحة وأنني بخير، لكنني أعلم أنه يجب علي تطوير مستواي أكثر ومساعدة الفريق أكثر، لدي مجال للتحسين”.

كما علق مستقبل ميسي، قائلًا: “أود أن يستمر ميسي معنا العام المقبل، لكنه موضوع لا أستطيع أن أتحدث عنه، عليه أن يقرر ما يريد أن يفعله بمستقبله”.

وأكمل فرينكي دي يونج: “كان أحد العوامل التي قررت أن آتي إلى برشلونة بسببها، ليس الأهم، ولكنه كان أحد العوامل التي أثرت في قراري”.

وأتم: “لقد كان أفضل لاعب في العالم لمدة 15 عامًا، عندما كان عمري 12 عامًا كان بالفعل أفضل لاعب في العالم، لذا فإن اللعب إلى جانبه أمر رائع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P