الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

دعم لامبارد من جماهير تشيلسى

جماهير تشيلسي تُساند لامبارد بطريقتها الخاصة

تستعد جماهير تشيلسي، للتضامن مع المدرب فرانك لامبارد، والذي يعيش وضعية صعبة في ظل تراجع نتائج الفريق اللندني في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وفي آخر 6 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي، حقق تشيلسي انتصاراً واحداً فقط، فيما تعادل مع أستون فيلا وخسر ضد مانشستر سيتي وإيفرتون وولفرهمابتون وآرسنال.

وبات لامبارد مهدداً بالإقالة، حيث بدأت إدارة تشيلسي في التواصل مع بعض المدربين الذين لا يمتلكون عملاً، وعلى رأسهم ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق، وإرنستو فالفيردي مدرب برشلونة السابق.

جماهير تشيلسي تُساند لامبارد:

وأعدت جماهير تشيلسي لافتة سيتم وضعها بملعب ستامفورد بريدج، عندما يستقبل البلوز خصمه موركامب، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ورغم أن لامبارد يُعتبر صاحب اسوأ نسبة فوز وأقل معدل نقاط مع تشيلسي منذ وصول رومان أبراموفيتش، إلا أن جماهير النادي اللندني تضع فيه كامل الثقة لإعادة الفريق لسكة النجاح التي زاغ عنها مؤخراً.

وقامت إحدى روابط مشجعي تشيلسي بفتح صندوق للتبرع لإعداد تلك اللافتة، والتي ستحمل صورة فرانك لامبارد، وبجانبها عبارة: “نثق في فرانك، قبل والآن وللأبد”.

وتُدرك جماهير تشيلسي إلى أن لامبارد يحتاج للمزيد من الوقت، خاصةً وأن النادي اللندني أبرم عدة صفقات في الصيف، ما يعني بأن اللاعبين نصف التشكيلة تغيرت مقارنة بالموسم الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P