الأخبارالدوري الإنجليزي

خليفة يورجن كلوب

0
(0)

قال فيل طومسون، لاعب ليفربول السابق، إن العثور على خليفة ليورجن كلوب سيكون “مصدر قلق” للنادي الأحمر، ولكنه شدد على أن ستيفن جيرارد لديه جميع المقومات التي تُخول له تدريب الريدز في المستقبل القريب.

وواصل ليفربول نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما تعثر مرة أخرى يوم الاثنين، وهذه المرة بالخسارة ضد ساوثهامبتون بهدف نظيف، من توقيع اللاعب السابق للريدز داني إنجز.

ويرتبط كلوب، الذي قاد النادي الأحمر للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، بعقدٍ يمتد حتى صيف 2024، ورغم أن إقالته مستبعدة حالياً، إلا أن شبح “الفراق” سيطفو على السطح إذا استمرت النتائج السلبية.

طومسون: جيرارد جاهز لخلافة كلوب

قال طومسون لبودكاست بادي باور: “أعتقد أن ستيفن جيرارد لديه فرصة جيدة لخلافة يورجن كلوب في ليفربول، لقد قام بعمل رائع للغاية رفقة رينجرز، لم يكن من النجاح هناك بوجود سيلتيك في أوج عطائه”.

وأردف: “لذلك من الواضح أنه الشخص الذي يتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بمدرب الريدز القادم، كما أنه قضى عامين كمدرب للشباب في ليفربول، وشاهد كيف يعمل يورجن كلوب، لذلك ستكون لديه نظرة ثاقبة حول الطريقة التي تسير بها الأمور”.

وتابع: “أعلم أنه لا تزال لدينا بضع سنوات أخرى مع يورجن كلوب، ولكن إذا رحل لأي سبب من الأسباب، فإن جيرارد هو الرجل المثالي لخلافته”.

ويتصدر فريق جيرارد بطولة الدوري الاسكتلندي بفارق 19 نقطة عن غريمه اللدود ومنافسه الأزلي سيلتيك، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يُقدم رينجرز كرة قدم ممتعة تنال استحسان الجميع.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P