الأخبارالدوري السعودي

حمد الله يدمر العلاقات الدولية ببرود غريب عقب احتفال مثير مع النصر

0
(0)

“حمد الله يدمر العلاقات الدولية ببرود غريب”.. احتفال مثير مع النصر

قاد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، فريقه لفوز غالي على فولاد خوزستان الإيراني، بهدفين دون رد، في الجولة الرابعة، من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذه النتيجة، انفرد النصر، بصدارة المجموعة الرابعة، برصيد 8 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن السد “الوصيف”.وسجل حمد الله، هدفًا عالميًا في الدقيقة 85 من عمر المباراة أمام فولاد، ليصبح أفضل هداف مغربي، في مسابقة دوري أبطال آسيا، برصيد 21 هدفًا، متفوقًا على مواطنه يوسف العربي، مهاجم الهلال السابق.

وبعد الهدف، أثار النجم المغربي، جدلًا جديدًا، بذهابه إلى الكاميرا، وإشارته بالقضاء على منتقديه، ومطالبته لهم بـ”الصمت وعدم الحديث عنه”.

* العلاقات الدولية..

وسخر الإعلامي الرياضي عبدالله الثقيل، من الحملة الجديدة المتوقعة، ضد حمد الله، بعد احتفالته في المباراة، أمام فولاد الإيراني.

وكتب الثقيل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “عنوان.. كيف يسجل ويستهتر بضيوف المملكة بهذه الطريقة وبكل برود، دون مراعاة للعلاقات الدولية”.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن هذا الاتهام، سيكون عنوان وسائل الإعلام والبرامج التلفزيونية، لمهاجم عبدالرزاق حمد الله.

جدير بالذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أوقفت حمد الله، مباراتين؛ بتهمة الإساءة إلى مصور الناقل الحصري لمباراة النصر والفيصلي، في نصف نهائي كأس الملك.

وبرأت لجنة الانضباط، النجم المغربي، من الحركة الغير أخلاقية، ضد مدافع الفيصلي الشاب، وليد الأحمد، والتي كان من الممكن أن يتم إيقافه على إثرها، لـ6 أشهر كاملة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P