الأخباررياضات أخرىشخصيات رياضية

جيمس عن الفقاعة : تشعرنى بالاضطراب

جيمس: الحديث عن “الفقاعة” يشعرني باضطراب ما بعد الصدمة

قاد العملاق ليبرون جيمس لوس أنجلوس ليكرز العام الماضي لحصد لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين داخل بيئة معزولة ومنطقة آمنة صحيا في أورلاندو يطلق عليها “الفقاعة” لكنه يعتقد أن مجرد التفكير في هذه الأجواء يجعله يشعر بالاضطراب.

وتوقف موسم 2019-2020 لحوالي أربعة أشهر بسبب جائحة كوفيد-19، واستكملت المسابقة في أكتوبر/ تشرين الأول حيث تنافست الفرق في فقاعة في والت ديزني وورلد ولم يكن يسمح لهم بمغادرتها طوال فترة اللعب.

وحصد ليكرز اللقب للمرة 17، ليعادل رقما قياسيا، بعد التفوق على ميامي هيت في 12 أكتوبر/ تشرين الأول.

وقال جيمس للصحفيين عقب الفوز 117-100 على هيوستون روكتس يوم الثلاثاء “حسنا لقد حققت الفقاعة نجاحا من وجهة نظر الأداء إلى جانب عودة نشاط مسابقتنا”.

وتابع “لم أفكر كثيرا في الفقاعة بعد خروجي منها. أنتم تجعلوني أشعر باضطراب ما بعد الصدمة في كل مرة تسألوني فيها عن الفقاعة. بدأت أشعر بالارتجاف عند التفكير في حوالي 96 ليلة متتالية هناك”.

وطلبت رابطة دوري السلة الأمريكي يوم الثلاثاء من اللاعبين البقاء في منازلهم أثناء مباريات فرقهم داخل الديار وفي فنادق الإقامة في المباريات الخارجية خلال الأسبوعين القادمين على الأقل مع إصدار بروتوكولات صحية جديدة لمحاولة احتواء انتشار الفيروس.

وقررت الرابطة تأجيل مباراة واحدة يوم الأحد وثلاث مباريات هذا الأسبوع بسبب فيروس كورونا، لكنها تحاول تجنب إيقاف المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P