الأخبارالدوري الايطاليشخصيات رياضية

جورجيو كيليني يعترف انهم استحقوا الهزيمة بعد تفوق الإنتر بشكل تام

كيليني: خسرنا كل المبارزات أمام إنتر

اعترف جورجيو كيليني، مدافع وقائد يوفنتوس، بأن فريقه استحق الهزيمة أمام إنتر ميلان، بعدما تفوق النيراتزوري بشكل تام في مختلف أنحاء الملعب، باللقاء الذي انتهى بنتيجة (2-0)، بمنافسات الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

وقال كيليني في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “يمكنك إجراء جميع الاستعدادات والاختبارات التي تريدها، لكن الأمر يتعلق بالتنفيذ على أرض الملعب، نحن لم نفز بمبارزة واحدة على أرض الملعب، وإنتر أراد الفوز أكثر واستحقوا”.

وأضاف “إنها ضربة لكنها لا يجب أن تكون قاضية، لأن لدينا الوقت للتعويض، وأمامنا طريق طويل لنقطعه هذا الموسم، بدءً من يوم الأربعاء ضد نابولي في السوبر، لحسن الحظ سنلعب في غضون ثلاثة أيام، لذا يمككنا ترك هذا وراء ظهرنا ونركز على الفوز باللقب الأول في الموسم”.

وأردف كيليني “مشكلتنا أمام إنتر هي أننا عندما كنا نمتلك الكرة، نرتكب الكثير من الأخطاء وكنا نتخلى عنها باستمرار ولا نجد طريق لتمريرها”.

وعن طرد ساري وتعيين بيرلو، أوضح جورجيو”كانت لدينا بعض الشرارات هذا الموسم، على سبيل المثال في برشلونة، حققنا 4 انتصارات متتالية في مباريات صعبة جدًا، لكن يصعب تحليل مستوانا أمام الإنتر، كانت هناك فجوة كبيرة بين الفريقين”.

وزاد “تمر السنوات ونحن نحاول بكل الطرق أن نبقي هذه الحقبة مستمرة، وسيكون الفوز بالاسكوديتو العاشر على التوالي أمرًا لا يصدق، ليس سهلاً لكننا نبذل قصارى جهدنا”.

وعن اللعب أمام لوكاكو، قال: “روميلو مهاجم بدني بشكل كبير، عليك استخدام جسدك بالكامل من أجل إيقافه، تمكنا من تقييده لكن لم نحيده تمامًا، كل الألعاب تنتهي ببضع كدمات وهذا لا يختلف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P