الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

جوارديولا يعرب عن سعادته بالفوز العريض على ليفربول ويعلق على إهدار ركلات الجزاء

جوارديولا: أفكر في إديرسون لتصويب ركلة الجزاء المقبلة

أعرب بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه فريقه على مضيفه ليفربول، مساء اليوم الأحد على ملعب الأنفيلد بنتيجة (4-1)، في قمة مباريات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب المباراة: “نأمل في المرة المقبلة أن نتمكن من تحقيق الانتصار هنا أمام الجماهير، أنفيلد رائع دائمًا، ولكن تزداد روعته مع الجماهير”.

وأضاف: “انتصار هائل، هذه 3 نقاط أخرى في نهاية المطاف، لكني أفكر في حقيقة تحقيقنا للانتصار بعد إهدار ركلة جزاء واستقبال شباكنا هدفًا، ولكن طريقة تفاعلنا صنعت الفارق”.

وتابع: “بدأنا بصورة جيدة للغاية، لا يمكن أن نلعب مثلهم، علينا اللعب بإيقاع بطيء، وفي الشوط الثاني صنعت جودة اللاعبين الفارق”.

وعن فيل فودين، علق: “إنه من اللاعبين الذين يحتفظون بالكرة بصورة جيدة للغاية، لا يزال شابًا، ولكن عندما يلعب على الطرف يكون الأمر أسهل بالنسبة له، ولا يزال سيتعلم، رد فعله في الهدف الثاني والرابع رائعًا، نعرف الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها”.

وواصل: “هذا انتصار مهم، لكن لا نزال في شهر فبراير/شباط، نعم الفارق الآن عن صاحب المركز الخامس بات كبيرًا، وهذا يعني التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولكن الفوز بـ10 مباريات تواليًا في تلك الفترة أمر استثنائي، اليوم سنتحدث عن ذلك وغدًا سننظر إلى المباراة التالية”.

وعن إهدار جوندوجان لركلة جزاء: “هذا أمر روتيني أمامهم، هذه مشكلة يجب أن نتعامل معها، في الأوقات المهمة لا يمكن أن نهدر، ربما أفكر في إديرسون لتنفيذ الركلة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P