الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

جوارديولا يتحدث عن لقاءه المرتقب مع توتنهام و يعلق على التنافسية بينه وبين مورينيو

جوارديولا: السيتي ليس فريقًا لا يُقهر.. والتحدي قائم مع مورينيو

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن المواجهة المرتقبة مع توتنهام هوتسبير، غدًا السبت، ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل جوارديولا المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، بالحديث عن الإصابات، مشيرًا إلى جاهزية روبن دياز ورودريجو للقاء الغد، بينما سيغيب كل من ناثان أكي، وسيرجيو أجويرو، وكيفين دي بروين، إضافة إلى فيرناندينيو.

وأتت آخر هزيمة للسيتي أمام توتنهام، وعن ذلك قال بيب: “إنها مصادفة، خسرنا حينها لأنهم كانوا الفريق الأفضل، في العديد من السمات.. السبيرز أظهروا جودة أكثر، لذلك تغلبوا علينا، هم فريق قوي، وعلينا تقديم مستوى أفضل للتغلب عليهم”.

وعما إذا كان التحدي بينه وجوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، قد اختلف عن السابق، أجاب: “لا زال الأمر كما هو، نعمل منذ سنوات عديدة، وبالتالي الأمر جيد بالنسبة لنا.. نقوم بالعمل الذي نحبه، وهو منافس جيد”.

وبخصوص تألق السيتي مؤخرا، قال: “نحن لسنا بالفريق الذي لا يُقهر، الفوز في 15 مباراة متتالية، لن يساعدنا على التقدم (2-0) قبل انطلاق المباراة.. هذا أسبوع مهم، حيث سنواجه 3 فرق قوية، علينا التعافي وتقديم مستوى أفضل منها”.

وبشأن إمكانية خلافة فيل فودين لديفيد سيلفا، رد جوارديولا: “فيل تعلم من ديفيد مثل الجميع، لكنه لا يمكنه أن يكون مثله، إلا أنه يملك أمورا أخرى خاصة.. فهو قادر على اللعب في الجناح، وفي المنتصف أيضًا”.

وعما إذا كان السيتي يتمتع بأفضلية، بعد خوض توتنهام وقت إضافي أمام إيفرتون، في كأس الاتحاد، وبالتالي معاناته من الإرهاق، قال: “لا أعرف بماذا يشعرون، لكني أتوقع دائمًا أن يقدم خصمي أفضل مستوى”.

وحول فوز نجمه، إلكاي جوندوجان، بجائزة “لاعب الشهر” في البريميرليج، أجاب: “يستحق ذلك بشدة، أنا سعيد من أجله.. هو يسجل الكثير من الأهداف، ويخوض الكثير من الدقائق، ويقوم بالعديد من الأمور الجيدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P