الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

جوارديولا سعيد بالفوز على بالاس ولا يرغب فى الحديث عن المنافسة على الدورى

0
(0)

جوارديولا: لا أود الحديث عن المنافسة على البريميرليج

أبدى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، سعادته بعد الفوز 4-0 على كريستال بالاس، أمس الأحد، ليستعيد ذكريات نتائجه وانتصاراته الساحقة، عندما كان يمزق شباك المنافسين في موسمين متتاليين، حصد فيهما لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الوقت الذي أظهر فيه دي بروين مرة أخرى، أنه يستطيع أن يفعل بكرة القدم كل شيء ممكن تقريبا، فإن المدافع جون ستونز أوضح أنه إلى جانب تطور مستواه كمدافع، فهو قادر على تسجيل الأهداف، حيث هز الشباك مرتين.

وسجل أيضا إلكاي جوندوجان ورحيم سترلينج، ليحقق المان سيتي فوزه السابع في 9 مباريات بالدوري الإنجليزي مقابل تعادلين اثنين.

ويتأخر السيتي بنقطتين فقط عن مانشستر يونايتد المتصدر، ويملك مباراة واحدة مؤجلة، وإن كان جوارديولا لا يود الحديث عن المنافسة على اللقب خلال الوقت الحالي.

وقال جوارديولا “لا أريد إرسال أي رسائل. مباراة أستون فيلا يوم الأربعاء، وتركيزنا ينصب على مباراة واحدة في الوقت الحالي”.

وأضاف “منذ عدة أسابيع كنا نتأخر بعدد من النقاط خلف ليفربول، ولقد فزنا ببعض المباريات وهذا ما يجب فعله”.

وأشاد جوارديولا، بستونز الذي كان يعاني بسبب الإصابات وتراجع مستواه، ليكون على مستوى التوقعات منذ انضمامه من إيفرتون في 2016.

وقال جوارديولا عن اللاعب البالغ عمره 26 عاما “إذا كان هناك لاعب واحد يجعلني أشعر بسعادة كبيرة أن كل شيء يسير بشكل جيد فهو جون ستونز. هو يلعب لأنه يستحق ذلك”.

وأضاف “كان يعاني لأسباب عديدة في الماضي، ويعود الأمر إليه في التغلب على ذلك. إنه لا يرتكب الأخطاء ولقد شكل ثنائيا قويا مع روبن دياز”.

وأكد ستونز أن تطور مستواه يعود إلى العمل بجدية، وقال “لقد عملت بجديدة كبيرة بشكل يومي في المران وصالة الألعاب الرياضية، كنت أريد أن أكون مستعدا تمامًا للمشاركة”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P