الدوري السعودي

جماهير الكرة السعودية يطالبون بمعاقبة لوشيسكو

أزمة الهلال والأهلي

دشنت جماهير الكرة السعودية، هاشتاج “البصق لن يمر على الانضباط”، اعتراضًا على رد فعل الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، على قرارات حكم مباراة الزعيم أمام الأهلي.

وتعادلا فريقي الهلال والأهلي سلبيًا بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد اللقاء ردود أفعال قاسية من لوشيسكو، حيث أظهرت الكاميرات المدرب الروماني، وهو يبصق، بعد اعتراضه على أحد قرارات حكم المباراة.

وبعد نهاية المباراة، اتجه لوشيسكو إلى ماجد الشهراني، حكم اللقاء، وأبدي اعتراضه بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء لصالح الهلال في الدقائق الأخيرة، حيث وصف المدرب الروماني قرار الحكم بأنه “وصمة عار”، وأن لاعب الأهلي (فيجسا) قام بعرقلة لاعب الهلال (صالح الشهري) دون لمس الكرة، داخل منطقة الجزاء.

وطالبت الجماهير المشاركة في هاشتاج “البصق لن يمر على الانضباط”، سرعة معاقبة لوشيسكو، مثل ما حدث مع محمد العويس، حارس مرمى الأهلي، بسبب أزمة لقاء القادسية.

وتعرض العويس للإيقاف، مباراتين رسميتين، وألزمته بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) ريال، جاء بعد دخوله في مشادة كلامية، كادت تتحول إلى اشتباك بالأيدي، مع أحد أعضاء نادي القادسية، الذي تواجد في مدرجات ملعب المباراة، وقبل مواجهة الهلال بـ48 ساعة فقط.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P