الأخبارالدوري السعودي

جارديم يتعاقد مع هدف النصر ويطرد رباعي الهلال..

0
(0)

عاجل| جارديم “يطرد” رباعي الهلال.. ويتعاقد مع هدف النصر و3 صفقات عالمية

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

ولكن، يبدو أن جارديم، لم يكتفِ بالصفقات الجديدة، واللاعبين الحاليين الذين يضهم نادي الهلال، حيث يرغب في إحداث ثورة كبرى، من أجل السيطرة على كافة البطولات والألقاب.

* طلبات جارديم..

ووفقًا للإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، طلب جارديم، من إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قبل التدريبات الجماعية، أمس الإثنين، التعاقد مع 4 نجوم؛ هم:

1- قلب الدفاع الأرجنتيني فيديريكو فيرنانديز.

2- متوسط الميدان البرازيلي باولينيو.

3- صانع الألعاب الفرنسي إكزافيير ميرسير.

4- الجناح الأيمن البرازيلي ويليان بورخيس.

وكشف المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أن المدير الفني البرتغالي، ينتظر رد إدارة الهلال سريعًا، من أجل التعاقد مع فيرنانديز، الذي ينشط في نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

أما باولينيو، الذي يُعد أحد أكبر أهداف الغريم الأزلي النصر، يرى ليوناردو جارديم، أنه فرصة كبيرة في السوق، خاصة أنه لاعب حر، بعد فسخ عقده مع جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وأشار عبدالعزيز المريسل، إلى أن جارديم، أخبر إدارة الهلال، بأن التعاقد مع ميرسير، الناشط في فريق لوفين البلجيكي، يُعد أولوية قصوى، وأهم صفقة، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكذلك، يعتقد مدرب الهلال الجديد، أن ضم لاعب عالمي بحجم ويليان، جناح نادي أرسنال الإنجليزي، سيمثل إضافة كبرى للفريق الأول لكرة القدم.

– إذًا.. من هم ضحايا الأربع صفقات الجديدة في الهلال؟

في وقتٍ سابق، أكد المريسل، أن جارديم، معترض على بقاء المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بالإضافة إلى الصفقة الجديدة موسى ماريجا.

ولكن، حسب المراكز، فإن أقوى المرشحين للرحيل عن الهلال؛ هم: “الكولومبي جوستافو كويلار، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، الأرجنتيني لوسيانو فييتو، البيروفي أندريه كاريلو”.

وقد يتم الإبقاء على فييتو أو جيوفينكو، مع التخلي عن واحد من جوميز أو ماريجا، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P