الأخبارالدوري السعودي

جارديم يضم “ثنائي النصر” إلى الهلال

0
(0)

بـ”مساعدة حمد الله”.. جارديم يضم “ثنائي النصر” إلى الهلال

زلزل الإعلامي الرياضي بتال القوس، الوسط الرياضي السعودي، خلال اليومين الماضيين، بكشفه ملامح جديدة، عن مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، يرتبط بعقد مع نادي النصر، حتى 30 يونيو 2022، وسط أنباء عن احتمالية رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

ولكن، القوس أكد أن النجم المغربي، الذي انضم إلى النصر، في صيف 2018، سيستمر مع الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

ليس هذا فقط، بل أن الإعلامي الرياضي، أعلن أن حمد الله، بدأ التحضيرات للموسم الجديد، بـ”انضباط كبير”، بهدف تجديد عقده مع العالمي، لعدة سنواتٍ أخرى.

– إذًا.. ماذا يعني تجديد عقد حمد الله مع النصر؟

تجديد عقد حمد الله، مع النصر، يعني أن الفريق الأول لكرة القدم، قد أمّن خط هجومه، لسنوات عديدة، خاصة بالتعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

وفي نفس الوقت، سيؤثر بقاء الهداف المغربي، على فرص ظهور عدد كبير من المهاجمين الشباب، الذين أثبتوا أنفسهم في صفوف الفئات السنية للنصر.

وأول المهاجمين الذين دفعوا ثمن التعاقد مع أبوبكر وبقاء حمد الله، هو فراس البريكان “21 سنة”، والذي انتقل في الصيف الحالي، إلى الفتح.

وهناك عدد من الأسماء الهجومية الأخرى، داخل نادي النصر، التي قد ترحل أيضًا، بعد بقاء حمد الله؛ وهي:

1- مشاري النمر.

2- مهند مندو.

والنمر برز بقوة، في الموسم الرياضي الماضي 2020-2021، حيث توج هدافًا لدوري الناشئين بـ27 هدفًا، بينما مندو، الذي يجيد في الجناحين الأيسر والأيمن ورأس الحربة، أظهر موهبته في التهديف والصناعة، بفئة الشباب.

* تدخل الهلال

والمفاجأة الصادمة للنصر، هي التسريبات الصحفية، التي كشفت عن وضع الهلال، عينه على ثنائي النصر، للتعاقد معهم رسميًا.

وما يدعم من رغبة الهلال، في التعاقد مع “النمر ومندو”، هي سياسة البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول، في الاعتماد على الشباب.

وأكد جارديم، منذ اليوم الأول للتعاقد مع الهلال، على أنه سيترك جيل شاب، قبل الرحيل عن الزعيم، وما قدمه النمر بالذات، من ثنائية مع عبدالله رديف، مهاجم الزعيم، في كأس العرب، يجعل إدارة فهد بن نافل، تصر على التعاقد معه.

وتحاول الإدارة الهلالية، استغلال بعض البنود في عقود هذا الثنائي مع النصر، من أجل ضمهم إلى صفوف الزعيم، خلال الأيام القادم.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P