الأخبارالدوري السعودي

ثورة فهد بن نافل.. “طرد” اثنين من نجوم الهلال في الصيفية

0
(0)

ثورة فهد بن نافل.. “طرد” اثنين من نجوم الهلال في الصيفية

يسعى الرئيس فهد بن نافل، هذا الصيف، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، أملًا في المنافسة على لقب النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا، بجانب الرغبة في السيطرة على البطولات المحلية.

وتدعيم الصفوف في الهلال، يبدأ بالتخلص من خدمات أكثر من لاعب “أجنبي”، من أجل الحصول على بدلاء لهم، أعلى جودة، وأصغر سنًا.

وبن نافل، حسم موقفه من “طرد” اثنين من نجوم الهلال، هما: الإيطالي سباستيان جيوفينكو، والفرنسي بافيتيمبي جوميز، وفق ما أوضحه الإعلامي سيف الرخيص، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”.

*جوميز: تأكد وصول النجم موسى ماريجا من صفوف بورتو، حيث وقع المهاجم المالي على عقود انضمامه إلى الهلال، لمدة 3 سنوات، لذا لم يعد هناك مكان للفرنسي، صاحب الـ36 عامًا.

*جيوفينكو: دخل سباستيان في أزمة كبرى مع بن نافل، بعد أن خرج من القائمة الآسيوية في دور المجموعات، حيث أفادت تقارير صحفية، أن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، بصدد العودة من جديد إلى الدوري الإيطالي.

وأشار الرخيص في ختام تغريدته، إلى أن الهلال لم يحسم بعد ملف الكولومبي جوستافو كويلار، حيث ما يزال مستقبله بشأن البقاء أو الرحيل، “غامضًا”.

يشار إلى أن الهلال لديه 48 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متساويًا مع الشباب، قبل لقائهما الجمعة القادم، في قمة مباريات الجولة الـ26.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P