الأخبارالدوري السعودي

ثنائي النصر: “أخطاء بسيطة” وراء التعادل مع الرائد

0
(0)

ثنائي النصر: “أخطاء بسيطة” وراء التعادل مع الرائد

أكد علي لاجامي، لاعب فريق الكرة بنادي النصر، أن الفريق قدم آداءً طيبًا أمام الرائد، مبينًا أن أخطاء بسيطة كلفت الفريق التعادل.

وتعادل فريق الكرة بنادي النصر، مع نظيره الرائد بنتيجة (2-2)، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح لاجامي، خلال تصريحات لفضائية SSC، أن الحظ لم يحالف النصر في أكثر من فرصة، مبينًا أن الأهداف واردة ولا علاقة للأخطاء بالانسجام بين اللاعبين.

وعن استعدادات النصر للمباراة القادمة أمام الأهلي، قال لاجامي “نحن لا نلعب أي مباراة إلا من أجل الفوز، والقادم أفضل بإذن الله”.

وفي هذا السياق، قال عبد المجيد الصليهم، لاعب النصر، إن اللاعبين يتحملون مسئولية التعادل، مبينًا أن بداية المباراة لم تشهد ارتباكًا بين لاعبي العالمي، رغم تقدم الرائد مبكرًا في الدقيقة الخامسة، مضيفًا أن اللاعبين معرضون للأخطاء وهذه طبيعة كرة القدم.

ورفع الرائد رصيده إلى 18 نقطة، ليحتل المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين، بينما يأتي النصر في المركز التاسع برصيد 14 نقطة، ليستمر في سلسلة اللافوز للمباراة الرابعة على التوالي.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P