الأخبارشخصيات رياضية

ثقة عالية من الحارس نافاس في فريقه باريس

0
(0)

نافاس: باريس قادر على الفوز بالثلاثية

يثق كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان كثيرا في قدرات فريقه، قبل مواجهة مانشستر سيتي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال نافاس في تصريحات لموقع ناديه الرسمي “فريقنا لديه القدرة على الفوز بكل البطولات، أنا متعطش للفوز بالألقاب، وأريد الفوز بكل بطولة ممكنة، وسنرى ما سيحدث في المستقبل”.

وشدد الحارس الكوستاريكي “الأداء الجماعي واللعب ككتلة واحدة وأحترام الخصم وبذل قصارى جهدنا سيكون مهما، إذا أردنا تجاوز مانشستر سيتي”.

وتابع “الفريق الإنجليزي مميز، لقد نجحنا في إقصاء أندية كبيرة بالفعل، لكن الظروف تختلف من مباراة لأخرى، وسنرتكب خطأ كبيرا إذا اعتقدنا أننا سنتأهل على حساب مانشستر سيتي لأننا تفوقنا على برشلونة وبايرن ميونخ”.

واستدرك “بالعكس، يجب أن نضاعف مجهودنا من أجل الوصول للنهائي”.

وعن تمديد تعاقده حتى صيف 2024، قال كيلور نافاس “أنا سعيد للغاية، لأنها خطوة تعكس ثقة إدارة النادي بقدراتي، أشكر جميع المسؤولين وزملائي اللاعبين والأجهزة الفنية المختلفة وكذلك الجماهير”.

وأتم نافاس تصريحاته “أحاول أن التزم بأقصى معايير الاحترافية للحفاظ على مستواي أطول فترة ممكنة، وأتمنى مساعدة الفريق لسنوات عديدة قادمة”.

ويحتل بي إس جي وصافة الليج وان مبتعدا بنقطة عن ليل المتصدر قبل 4 جولات من انتهاء المسابقة، كما سيلاقي مونبلييه في الدور قبل النهائي لكأس فرنسا.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P