الأخبارالدوري الأسبانيشخصيات رياضية

توسكيتس يعرض على مرشحى الرئاسة ضم لاعب السيتى والمرشحون يرفضون

تفاصيل عرض توسكيتس لمرشحي رئاسة برشلونة بشأن ضم إيريك جارسيا

اتخذ المرشحون الثلاثة لرئاسة نادي برشلونة الإسباني فيكتور فونت وخوان لابورتا وتوني فريكسيا القرار بعدم التعاقد مع لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي إيريك جارسيا خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد اجتماعهم مع الرئيس المؤقت كارليس توسكيتس.

ويتعين الحصول على موافقة المرشحين الثلاثة على عقد أي صفقات خلال الشهر الجاري بعد تأجيل الانتخابات من 24 يناير إلى شهر مارس القادم.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تفاصيل العرض الذي قدمه توسكيتس للمرشحين الثلاثة بشأن التعاقد مع جارسيا، الذي يعتبر الهدف الأول لبرشلونة في سوق الانتقالات.

وينتهي عقد إيريك جارسيا مع مانشستر سيتي الصيف القادم، ومن المنتظر أن يتم انتقاله إلى صفوف برشلونة الصيف القادم مجانًا كلاعب حر، خاصة بعد رفض كل من لابورتا وفريكسيا فكرة التعاقد معه الشهر الجاري.

وعرض توسكيتس على المرشحين الثلاثة التعاقد مع اللاعب مقابل 8 مليون يورو، بواقع 4 ملايين يورو كمقابل انتقال و4 ملايين يورو إضافية كمتغيرات، إلا أن المقترح لم يلقى قبول المرشحين الثلاثة بعدما رفضه لابورتا وفريكسيا ووافق عليه فونت فقط.

ومع عدم وجود رئيس لبرشلونة لديه السلطة لإتمام التعاقدات مع معاناة النادي من أزمة مالية، فإنه من المنتظر أن يخرج الفريق الكتالوني من شهر يناير دون إجراء أي صفقات، وسيتعين على المدير الفني رونالد كومان العمل بما لديه من لاعبين حتى نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P