الأخبارالدوري الإنجليزي

توتنهام “محروم” من التعاقد مع لاوتارو مارتينيز

0
(0)

توتنهام “محروم” من التعاقد مع لاوتارو مارتينيز.. لهذا الأمر !

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، عن عائق يحرم نادي توتنهام الإنجليزي، من الحصول على خدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي عقد لاوتارو مع إنتر، في يونيو 2023، لكن النادي كان يرغب في تجديده حتى صيف 2025، لقطع الطريق على انتقاله إلى برشلونة وريال مدريد.

وخلال الفترة الماضية دخل “لاوتارو” اهتمام العديد من الأندية لضمه في الموسم الجديد، وعلى رأس هذه الفرق ريال مدريد وبرشلونة، ومؤخرًا ظهر اهتمام توتنهام وأرسنال لضم الأرجنتيني.

وأكد تشارلي اكليشير، الصحفي الذي يعمل بصحيفة “ذا أتلتيك” الإنجليزية، اليوم، أن هناك رغبة شديدة لدي فريق توتنهام بالتعاقد مع الأرجنتيني مارتينيز، وبالفعل حدثت مفاوضات مع إدارة إنتر ميلان.

وشدد الصحفي على أن “تردد” النادي الإيطالي، عائق في بيع الأرجنتيني مارتينيز، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم لاوتارو مارتينيز، إلى صفوف إنتر ميلان في صيف 2018، ومنذ انضمامع للفريق شارك في 132 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 49 هدف، وصناعة 20 هدف آخرين.

والجدير بالذكر أن إنتر ميلان “متردد” في بيع لاوتارو، لرغبته في الحفاظ على بعض العناصر الأساسية في الفريق للمنافسة على البطولات، خاصة بعد رحيل أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان، واقتراب لوكاكو من الانضمام إلى تشيلسي.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P