الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

تكهنات حول مستقبل لامبارد مع تشيلسى ولامبارد يعلق

0
(0)

لامبارد يتحدث عن إقالته المحتملة من تدريب تشيلسي

علق فرانك لامبارد على التكهنات المنتشرة حول إقالته المحتملة من تدريب تشيلسي بعد سلسلة من النتائج السيئة التي دفعت إدارة البلوز للاتصال ببعض المدربين على غرار ماسيمليانو أليجري وإرنستو فالفيردي.

وفي آخر 6 مباريات بالدوري الإنجليزي، فاز تشيلسي بمباراة واحدة فقط، وربما تجلب الهزيمة أمام موريكامبي في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الأحد، مزيداً من الشكوك غير المرغوب فيها.

لامبارد يتحدث عن مستقبله بنبرة يملؤها الغضب:

وقال لامبارد في تصريحات نقلتها صحيفة (الجارديان): “لدينا فريق شاب ولاعبين جدد قادمون، لذلك تحدث البعض عن امتلاكنا لأقوى فريق، ولكن نحن في مرحلة بناء، والنتائج السلبية جزء منها، ولذلك فالمعاناة أمر بديهي”.

وأردف: “هناك لاعبون لا يشاركون ويتحدثون في ظهري لكنني لست قلقاً منهم، إن كانت هناك فرصة للمغادرة لهم فليفعلوا ذلك لكن يجب أن تكون مناسبة لجميع الأطراف [لهم وللنادي ولي]”.

وأضاف: “عدد اللاعبين الذين لا يشاركون أكثر من الذين يبدأون كل مباراة، أنت تطلب مني المستحيل، لا يمكنني أن أجعل الجميع سعداء”.

وواصل: “مشروع تشيلسي الحالي يحتاج لوقت، ولا أعتقد أن الصبر شيء يمكنني التحدث عنه في كرة القدم، أستيقظ كل يوم وأحاول تحسين الفريق، لكن عليك أن تفهم أن كرة القدم في بعض الأيام لن تمنحك الكثير من الوقت للتحسن”.

واختتم بالقول: “”كل ما يمكنني قوله هو أن اللاعبين هنا لديهم رغبة حقيقية في الخروج من هذه السلسلة القصيرة من النتائج السيئة، أستطيع أن أرى ذلك في وجوههم”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P