الأخبارالدوري الإنجليزي

تعليق هاري كين على سقوط توتنهام

0
(0)

تعليق مثير من هاري كين على سقوط توتنهام في دوري المؤتمر الأوروبي

علق الإنجليزي هاري كين، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام، على السقوط أمام مورا السلوفيني، مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المؤتمر الأوروبي.

وسقط فريق توتنهام أمام مورا، بـ(2-1)، في المباراة التى أقيمت على ملعب “مستني فزانيريج”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المؤتمر الأوروبي.

وأكد هاري كين، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة: “على مدار مباراة الأمس، قاتلنا بروح عالية في الشوط الثاني، وأدركنا التعادل، وكنا الأقرب لتسجيل هدف ثاني، ولكن استقبل مرمانا هدفا في الدقيقة الأخيرة من خطأ ساذج”.

واستكمل مهاجم توتنهام: “نشعر بحالة من الغضب وخيبة الأمل، لأنها خسارة عير مقبولة، ولكن المباراة كانت صعبة، ويجب أن نتعلم منها، لم ننجز المهمة”.

وأفاد كين، في تصريحاته قائلًا: “المباريات الأوروبية التي تقام خارج ملعبنا دائما ما تكون صعبة، إذا لم ننجزها بالشكل الصحيح، وهو ما حدث أمام الفريق السلوفيني الذي يستحق التحية والإشادة”.

واختتم مهاجم منتخب إنجلترا، تصريحاته قائلًا: “كنا المرشحون للفوز بهذه المباراة، لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء الساذجة، نعتذر للجماهير التي سافرت لمساندتنا في الملعب، وكذلك أنصارنا في إنجلترا”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P