الأخباررياضات أخرىشخصيات رياضية

تعليق نورماغوميدوف على هزيمة ماكجريجور لأول مرة فى مسيرته بالضربة القاضية

رد فعل حبيب نورماغوميدوف على سقوط خصمه اللدود كونور ماكجريجور

شارك حبيب نورماغوميدوف رد فعله على وسائل التواصل الاجتماعي حيث عانى خصمه السابق كونور ماكجريجور من أول خسارة بالضربة القاضية في مسيرته على يد داستن بورييه.

في سيناريو لأول مرة على الإطلاق ، تعرض كونور مكجريجور للإصطدام بقدميه من خلال الضربات المركبة المنفذة ببراعة من داستن بورييه ، الذي من المحتمل أن يكون قد استمر في الحصول على لقب مستقبلي بالفوز على “نجم UFC

وغرد بطل الوزن الخفيف خبيب نورماغوميدوف ، الذي شارك كونور ماكجريجور أحد أكبر المنافسات في فنون القتال المختلطة ، أن الأيرلندي عانى من عواقب تغيير فريقه فجأة والتنافس ضد “الأطفال الصغار”.

يمكن الافتراض أن حبيب نورماغوميدوف ربما يتحدث عن كونور مكجريجور كفريق واحد مع مدربه القديم للملاكمة ، فيل ساتكليف من نادي كروملين للملاكمة ، ويتنافس مع ديلان موران البالغ من العمر 26 عامًا. كان موران الشريك الرئيسي في التدريب مع كونور مكجريجور قبل UFC 257.

فيل ساتكليف ، من ناحية أخرى ، هو بطل أولمبي سابق قام بتدريب كونور ماكجريجور الشاب في الملاكمة.

سواء كان فريقه الجديد مسؤولاً عن ذلك أم لا ، فقد استسلم كونور مكجريجور لأول هزيمة بالضربة القاضية على الإطلاق في مسيرته المهنية في MMA إلى داستن بورييه.

صرح فيل ساتكليف سابقًا في مقابلة مع TheMacLife أنه لم يكن معجبًا بملاكمة داستن بويرير.

وقال ساتكليف: “يأتي بورييه نحوك مباشرة ، وذراعيه مفتوحتان على مصراعيهما. سيكون كونور قادرًا على الحصول على تسديداته أو ركلاته أو أي شيء هناك كما فعل في المرة السابقة. كونور أقوى الآن وكذلك سيكون الرجل الآخر أقوى قليلاً لأنه كان عليه أن يكتسب القليل من الوزن. لكن النسبة المئوية لمهارة كونور تجاه النسبة المئوية لمهارة بورييه أكبر بكثير”.

ومع ذلك ، أثبت داستن بورييه أنه والعديد من الآخرين مخطئون في رأيهم في حدث UFC 257 الرئيسي.

في مقابلة ما بعد القتال ، تحدى حتى ماكس هولواي ، الذي ادعى قبل أيام قليلة أثناء معركته مع كالفن كاتار أنه كان أفضل ملاكم في UFC.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P