الأخبارالدوري السعودي

تعليق “غاضب” من مجلس جمهور النصر

0
(0)

بعد إهانة إعلامية.. تعليق “غاضب” من مجلس جمهور النصر

ظهر عبد الله الشمري، رئيس مجلس جمهور نادي النصر، غاضبًا بشدة، في تعليقه على الإساءة غير المقبولة التي وجهها الإعلامي ماجد العقيلي إلى عشاق الفريق الأصفر، اليوم الأربعاء.

والنصر يعيش أيامًا عصيبة في الآونة الماضية، بعدما ودع الفريق الأول لكرة القدم، مسابقة دوري أبطال آسيا، على يد الهلال، ثم سقط أمام الاتفاق، وتعادل مع الفيحاء، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وطالب قطاع واسع من جماهير النصر، رفع دعوى قضائية ضد الإعلامي ماجد العقيلي، بعدما وصف المشجعين النصراويين بـ”لفظ خارج”، عبر إحدى المساحات الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وذكر الإعلامي علي العنزي، أن مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أحال تغريدة أحد الأشخاص في تويتر، إلى الشؤون القانونية، من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة، بعدما أساء إلى النصر وجماهيره.

من جانبه، كتب الشمري، رئيس مجلس جمهور النصر، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “اطمئنوا.. إدارة النصر تقوم على الموضوع كاملًا، لرفع قضية ضد هذا الشخص الذي قذف جمهور النصر بأكمله”.

وأضاف: “تم تحديد هويته ورقم جواله.. حقكم بتحصلون عليه جميعًا بحول الله تعالى وقوته، وأولهم أمي وأبوي”.

يشار إلى أن العقيلي، اعتذر إلى جماهير النصر، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: “حدث في إحدى المساحات سوء فهم من البعض عن لفظ اعترف بأنه غير راقي مني لبعض الجمهور.. وأنا ارقى من هذا بكثير ولا ازكي نفسي على الله”.

وأتم: “الجمهور النصراوي منهم أخ وصديق وزميل، فلهم كل الود ولاحترام شديد الاعتذار.. تحياتي للجميع”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P