الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

تعليق جوارديولا عن إقالة لامبارد

جوارديولا يبدي ردة فعله بعد إقالة لامبارد

علق بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي، كما سلط الضوء على مواجهة فريقه لوست بروميتش غدًا في إطار مباريات الجولة رقم 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، عن إقالة لامبارد وما تظهره من تحد للمدربين الشباب، بالقول: “للشباب والكبار، هنا يجب أن تنتصر، الأشخاص يتحدثون عن المشروعات والأفكار، ولكن هذا لا يتواجد، عليك أن تنتصر أو تتعرض للإقالة، أحترم قرار تشيلسي، وآمل عندما ينتهي العزل من الذهاب إلى المطعم لرؤية فرانك مرة أخرى، الأمر يتعلق بالنتائج، ليس بالطريقة التي نلعب بها أو الفلسفة، وإذا لم تحقق النتائج يتم استبدالك”.

وعن مواجهة سام ألاردايس: “لديه نتائج جيدة وأخرى سيئة مثل الجميع، ليس من السهل تولي مهمة فريق أثناء الموسم، ولكنه حقق نتائج جيدة أمام وولفز وليفربول وباقي الأندية، كما تعادل وست بروميتش أمامنا هنا وتعادل مع تشيلسي، هو خبير في التعامل مع تلك الفرق التي يظن البعض أن أمرها انتهى، حدث ذلك مرة واثنين وثلاث وبالتالي ليس حظًا”.

وعلق بيب على تمتع السيتي بأفضل مستوى له في الموسم حاليًا: “النتائج تمنحك ثقة كبيرة، ترغب في اللعب بصورة جيدة وتحقق النتائج أيضًا، ولكن الأمر يتعلق الآن بمواجهة وست بروميتش”.

وأضاف: “المتصدر هو اليونايتد، ولكن الفارق بين المراكز الست الأولى ليس كبيرًا، لا أشاهد جدول الترتيب مثلما لم أشاهده عندما تواجدنا في المركز الـ12 وكنا نبتعد بـ9 نقاط عن المتصدر، تركيزي ينصب على وست بروميتش”.

وبالنظر إلى تعامله مع تهديد بيريرا لاعب وست بروميتش: “الأمر لا يتعلق به وحده، أعرف جودة الفرق التي يدربها ألاردايس في التعامل مع الكرات الثابتة، أعتقد أنهم عملوا طوال الأسبوع على معاقبتنا بتلك الوسيلة، يملكون لاعبين يتمتعون بالسرعة في الأمام، علينا اللعب بصورة أفضل من مواجهتنا السابقة أمامهم، نعم كانت لدينا فرص حينها للفوز باللقاء، ولكن لم نلعب بصورة جيدة”.

أما عن تغير مانشستر سيتي بعد تعادله أمام وست بروميتش في الدور الأول: “من الصعب قول ذلك، فزنا بالمباراة التالية أمام ساوثهامبتون، وكانت نقطة تحول بالنظر إلى صعوبة ذلك اللقاء، وبعدها بدأنا نلعب بصورة أفضل، كنا بعيدين عن القمة وأصبحنا أقرب الآن، وبشكل عام أنا لست مشجعًا كبيرًا للعودة إلى الماضي، ما يهم هو الخطوة التالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P