الأخبارالدوري الأسباني

تعرف على وجهة ميسي “الياباني” القادمة

0
(0)

لن يبقى في ريال مدريد.. تعرف على وجهة ميسي “الياباني” القادمة

قدم النجم تاكيفوسا كوبو، مستويات طيبة مع المنتخب الياباني الأولمبي لكرة القدم في دورة الألعاب الصيفية، أولمبياد طوكيو 2020، رغم ذلك، يقترب اللاعب الملقب بـ”ميسي اليابان”، من الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد، هذا الصيف.

كوبو البالغ من العمر 20 عامًا، انضم إلى ريال مدريد، قادمًا من طوكيو الياباني عام 2019، لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق الأول، لذا خرج في 3 إعارات متتالية، نحو كل من ريال مايوركا، فياريال وخيتافي، على الترتيب.

وأشارت إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية، إلى أن كوبو، بصدد العودة إلى إسبانيا، بعد أن ينهي مشاركته الرائعة مع اليابانيين في طوكيو.

وأوضحت أن تاكيفوسا لن يبقى بين صفوف ريال مدريد، الموسم المقبل، بينما انحصرت الخيارات أمامه بين فريقين، إما ريال سوسيداد، أو العودة مرة أخرى إلى مايوركا.

وأفادت أن اللاعب هو من سيقرر مستقبله، بعد أن يصل مدريد، خلال أيام قليلة.

وانتقد قطاع واسع من الجماهير المدريدية، الرئيس فلورنتينو بيريز، بسبب إصراره على إعارة كوبو، رغم ما يقدمه من أداء جيد إلى حد ما، إذ سجل 3 أهداف في 5 مباريات.

ويأمل كوبو قيادة منتخب الساموراي الياباني إلى خطف الميدالية البرونزية، عندما يواجه المنتخب المكسيكي في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث.

يذكر أن كوبو في إعارته الماضية مع خيتافي، شارك في 18 مباراة رسمية، مع تسجيله هدفًا واحدًا فقط، وصناعته آخر.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P