الأخبارالدوري السعوديشخصيات رياضية

تعافى عبدالفتاح عسيري من الإصابة

0
(0)

نبأ سار.. خطوة تفصل عسيري عن العودة للمشاركة مع النصر

زفّت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، نبأ ساراً لجماهير نادي النصر، بشأن تطورات إصابة عبدالفتاح عسيري، لاعب خط وسط فريق “العالمي”، وموعد عودته.

خطوة تفصل عسيري عن العودة لدعم النصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها عبدالفتاح عسيري، قد أثبتت تعافي اللاعب من إصابة الساق التي عانى منها وأبعدته عن المشاركة مع النصر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عسيري سيجري كشفًا جديدًا بنهاية الأسبوع الجاري لقياس قوة تحمل العضلات، وإجراء اختبارات العودة إلى المباريات، قبل أن يحصل على الضوء الأخضر لدعم “العالمي“.

وكان عسيري قد تعرض للإصابة في سبتمبر الماضي، أثناء مشاركته مع النصر في دوري أبطال آسيا، قبل أن يعود للعب أمام الأهلي يوم 17 أكتوبر الماضي في نصف نهائي كأس الملك، لكنه غادر الملعب خلال المباراة لشعوره بآلام.

وشارك عسيري بديلاً مع النصر في مواجهة الباطن، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في الجولة التاسعة من الدوري السعودي، ولكن عاودته الإصابة أثناء عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة ضمك بالجولة التالية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وأثبتت الفحوصات الأولية حينها حاجة عسيري إلى الراحة لمدة تصل إلى 10 أيام، ثم يحدد الجهاز الطبي إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمها وفق نتائج الفحص.

في السياق ذاته، يستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على الرائد، مساء الجمعة المقبل، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، بالجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P