الأخبارالدوري الأسباني

تطورات إصابة توني كروس وموقفه من المشاركة مع ريال مدريد بدوري الأبطال

0
(0)

تطورات إصابة توني كروس وموقفه من المشاركة مع ريال مدريد بدوري الأبطال

يستمر الحديث عن موعد عودة الألماني توني كروس، لاعب وسط الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، إلى المشاركة مع الفريق في مباريات الليجا ودوري الأبطال، وفق لأخر المستجدات الصحفية اليوم الأحد.

وعاش كروس، البالغ من العمر 31 عامًا، الموسم الماضي أيامًا طيبة مع ريال مدريد، ولكن النادي المدريدي لم يتمكن من الحصول على أي لقب، تحت قيادة المدير الفني السابق زين الدين زيدان.

وأعلن ريال مدريد، في أول الشهر الماضي، إصابة توني كروس، في منطقة العانة، مما أدي إلى غيابه عن المشاركة في المباريات الأولى من بطولة الدوري الممتاز “الليجا”.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم، أن توني كروس، في المرحلة النهائية من التعافي من إصابة العانة، وبات في حال أفضل من السابق ويخوض تمارين مكثفة.

الصحيفة، شددت على أن عودة كروس، تعتمد على شعوره الذي سيخبر الأطباء عنه، إذا لم يعود ضد سلتا فيجو بالدوري، ربما يعود ضد إنتر ميلان في دوري الأبطال وفالنسيا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره سيلتا فيجو، بعد التوقف الدولي يوم الأحد الموافق 12 من سبتمبر الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الأسبوع “الرابع” من بطولة الدوري الممتاز “الليجا”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P