الأخبارالدوري السعودي

تصريح من سمير عثمان “الهلال استحق ركلتي جزاء ضد الطائي ؟

0
(0)

“الهلال استحق ركلتي جزاء ضد الطائي ؟ “.. رد عاجل من سمير عثمان

كشف الحكم الدولي والخبير التحكيمي المصري سمير محمود عثمان، حقيقة استحقاق نادي الهلال لركلتي جزاء خلال مواجهة الطائي في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحقق الهلال فوزا صعبا أمام الطائي الصاعد حديثا لدوري المحترفين، حيث سجل صالح الشهري مهاجم الزعيم هدف الانتصار لفريقه في الدقيقة 92 من اللقاء بعد عرضية متقنة من زميله ناصر الدوسري.

وعلق الخبير التحكيمي لبرنامج “أكشن مع وليد، على مطالبات الهلال بركلة جزاء بعد سقوط لوسيانو فييتو لاعب الزعيم داخل منطقة الجزاء، مؤكدا صحة قرار الحكم بعدم احتساب أي مخالفة خاصة أن الكرة لمست يد لاعب الزعيم قبل سقوطه، وهو ما يستوجب خطأ عليه.

وتطرق عثمان، لحالة في الدقيقة 64، والتي شهدت سقوط موسى ماريجا مهاجم الهلال، داخل منطقة الجزاء، مؤيدا قرار الحكم بعدم احتساب أي مخالفة أو ركلة جزاء، مشيرا لسقوط اللاعب المالي دون أي تداخل عليه من جانب لاعب الطائي.

موعد مباراة الهلال القادمة

يحل الهلال ضيفا على التعاون في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الجمعة المقبل على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث يتم بث اللقاء في تمام الثامنة و50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، عبر شبكة قنوات SSC.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P