الأخبارالدوري السعودي

تصريحات مثيرة من ماجد “ميكالي ضحية لوشيسكو وسر الأداء السلبي لنجوم الهلال”

0
(0)

“ميكالي ضحية لوشيسكو وسر الأداء السلبي لنجوم الهلال”.. تصريحات مثيرة من ماجد

بدأ نادي الهلال تقديم مستوى مميز بعد فترة من الأداء والنتائج غير الجيدة على المستوى المحلي والقاري.

ويخوض الهلال منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، ويتصدر قمة الترتيب في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بعد فوزه الأخير أمام الاستقلال الطاجيكي.

وتحدث ماجد العلي مدرب اللياقة البدنية، أن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للهلال، ضحية للروماني لوشيسكو المدرب السابق للزعيم.

وتابع في تصريحات لـ “الاقتصادية”، أن لوشيسكو استنزف مجهود اللاعبين الأساسيين، باعتماده عليهم في كثير من المباريات، غاضا الطرف عن عملية التدوير لتوزيع الجهد خلال الموسم.

أضاف، أن الهلال هو أكثر الفرق تضررا بسبب إجهاد لاعبيه، واستنزاف مجهودهم، وميكالي الآن يدفع ضريبة أخطاء لوشيسكو الذي لم يحرص على تدوير عناصر فريقه واستنزف مجهود الأساسيين بدنيا، وعضليا، وذهنيا، من الموسم الماضي، حتى حدث لهم جهد زائد، وأصبحوا لا يستطيعون تقديم المستوى المطلوب منهم، وسيكون التأثير أكبر في الجولات المقبلة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، نظرا لحاجتهم إلى عمل برامج استرخائية واستشفائية.

وزاد: “ولا شك أن ضغط مباريات النسخة الآسيوية الحالية على الأندية المشاركة سيكون مؤثرا بدنيا على الفرق الثلاثة، وسيعرض أغلب اللاعبين لجهد بدني وعضلي زائد، والفريق الذي لا يمتلك بديلا جاهزا سيتضرر أكثر خاصة في المنافسات المحلية، وسيكون اللاعبون مجهدين ولديهم أحمال زائدة، ومن الطبيعي أن تؤثر في مستويات ونتائج فرقهم”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P