الأخبارالدوري الأسباني

تشافي يكشف “كواليس” مفاوضات عودته لبرشلونة

0
(0)

اعترافات مثيرة.. تشافي يكشف “كواليس” مفاوضات عودته لبرشلونة

علق الأسطورة تشافي هيرنانديز، على تعيينه مديرًا فنيًا لنادي برشلونة الإسباني، خلفًا للهولندي رونالد كومان، الذي تمت إقالته بسبب تذبذب النتائج.

وأصدر نادي برشلونة الإسباني، صباح اليوم السبت، بيانًا رسميًا، أعلن فيه التوصل إلى اتفاق مع الإسباني تشافي هيرنانديز، لقيادة البرسا الفترة المقبلة.

وأكد نادي برشلونة، في بيانه الرسمي، أن البرسا توصل إلى اتفاق مع تشافي، مدرب السد القطري السابق، ليصبح مديرًا فنيًا للفريق الأول لبقية الموسم الحالي وموسمين آخرين، حتى 30 يونيو 2024.

وأوضح تشافي، في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، “داخل البرسا سنعمل على أقصى حد من الجدية، في النهاية نحن برشلونة أفضل نادي في العالم، ويجب أن نحقق الفوز دائمًا”.

وتابع أسطورة برشلونة السابق، قائلًا: “سنحاول أن نجعل اللاعبين سعداء، ولابد العمل بجد وبأهداف واضحة لمحاولة الفوز، بالطبع أنا إيجابي للغاية، ولابد العمل بجد لجعل الأمور تسير على ما يرام”.

وأضاف: “سعيد للغاية بالعودة إلى منزلي، الجميع قام بدوره، وخاصة النادي، وأنا ممتن جدًا لبرشلونة وثقتهم، وجاؤوا إلى الدوحة، وكان هناك شرط جزائي وقمنا جميعًا بدورنا”.

وشدد تشافي، تصريحاته قائلًا: “المفاوضات مع السد القطري كانت صعبة للغاية، لأنه كان لا بد من تسديد قيمة الشرط الجزائي وإبرام عقود جديدة لجميع المدربين، كنا نعمل حتى يتم ذلك بحماس كبير”.

واسترسل: “مررت أيضًا بمواقف سيئة، إنها ليست أفضل لحظة في تاريخ النادي، لكني أريد أن أوضح طريقة عملي وأن نعمل بجد لتكوين فريق”.

وأتم تشافي، تصريحاته بالتعليق على وجود لاعبين شارك معه في غرف ملابس برشلونة، قائلًا: “أرى ذلك ميزة، لقد حدث لي بالفعل في السد، أعرف 5 لاعبين جيدًا لأنهم كانوا زملاء في الفريق، وأرى أنها نقطة إيجابية، لأنني أعرف كيف يتدربون ويلعبون، وهم قادة الفريق”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P