الأخبار

تسوية المديونية والرخصة الآسيوية أبرز ما يسعى له الرمثا

نادي الرمثا يسعى للحصول على الرخصة الآسيوية وتسوية المديونية أبرز التحديات

بات مدرب الرمثا جمال محمود قريبا جدا من تجديد عقده مع ناديه موسما اخر بعد ان التقته ادارة النادي في جلسة تفاوض أولية عقب خسارة الفريق مباراته أمام الجزيرة في صراع الوصافة على لقب دوري اندية المحترفين الذي ذهب الى خزائن الفريق الذي يستحق الوحدات في العاصمة عمان.

واوضح امين السر والناطق الاعلامي لنادي الرمثا المهندس محمد ابو عاقولة عقب الاجتماع المطول الذي استغرق عدة ساعات بأن المؤشرات ايجابية وان هنالك نقاط توافق عديدة بين الطرفين تسهم الى حد كبير في رسم ملامح خطة الموسم المقبل.

واضاف تم مناقشة العديد من المحاور المتعلقة بخطة إعداد الفريق للموسم المقبل الذي بات على الأبواب، مشيرا إلى أن تطلعات الطرفين جاءت متطابقة إلى حد كبير بانتظار حسم العديد من الملفات الشائكة التي باتت تعترض طريق الرمثا سواء في مشواره المحلي والمنافسة على الالقاب او بالمساعي المبذولة للحصول على الرخصة الآسيوية والتي تمنحه فرصة المشاركة الخارجية وتمثيل الأندية في المسابقات الآسيوية من جهة وبالتالي رفع العقوبة المفروضة عليه بإبرام تعاقدات جديدة جراء الشكاوى من لاعبين محترفين شاركوا بالمواسم السابقة.

وبانتظار قرار الحسم النهائي لمشوار الكادر التدريبي بقيادة المدرب جمال محمود سواء بإلقاء اذا ما توافقت وجهات النظر او البحث عن كادر فني جديد بقيادة جديدة وذلك بانتظار اجتماع مجلس الإدارة بعد نهاية مباراته الأخيرة بالدوري والتي تجمعه بجاره الصريح الذي يحتاج لنقطة على اقل تقدير للبقاء والاحتفاظ بموقعه بين الكبار موسما آخر بات للنسيان للصريحية.

وفي ذات السياق أشارت مصادر مقربة من غزلان الشمال بأن المدرب جمال محمود وكادره التدريبي طالب بعدة مطالب تتمحور حول رغبة نادي الرمثا بالمنافسة على اللقب في الموسم الماضي بعد ان فقد هذا الموسم لقب الوصيف الذي كان قريبا جدا والمطالب الكفيلة بتحقيق هذا الهدف الذي تسعى إليه وتطالب به الجماهير منذ عدة عقود غاب عنها الرمثا عن لقب بطولة الدوري.

وتركزت المطالب على البعد المالي حيث تم الطلب بتوفير ميزانية لإعداد الفريق لاتقل عن مليون دولار وتسوية الأمور المالية العالقة مع اللاعبين المحليين منهم وهي كثيرة والمحترفين من الخارج ,وبالتالي ضمان ابرام تعاقدات جديدة وسيكون المدافع السنغالي كوليبالي في مقدمه اهتمامات الادارة والجهاز الفني في الموسم المقبل .

وتم المطالبة خلال محاور الاجتماع بتفعيل نظام الحوافز والعقوبات المعمول به في العديد من الاندية الى جانب عقد معسكرات تدريبية وتأمين السكن للاعبين المحترفين لضمان توفير أجواء الأمان والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P