الأخبارالدوري الأسباني

تسريب تفاصيل عقد جريزمان مع برشلونة

0
(0)

أرقام خيالية.. تسريب تفاصيل عقد جريزمان مع برشلونة

سربت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، عن التفاصيل المالية لعقد الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، مع النادي الكاتالوني، بالرغم من إعارته إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

وقبل غلق الميركاتو الصيفي لموسم (2021- 2022)، بساعات، خرج جريزمان، على سبيل الإعارة إلى صفوف أتلتيكو مدريد من جديد، لمدة موسم بالتحديد، حتى 30 يونيو 2022، مع وضع بند خيار الشراء بقيمة 40 مليون يورو.

وانضم جريزمان، في صيف عام 2019 إلى صفوف برشلونة، بعد الرحيل عن أتلتيكو مدريد، عن طريق الشرط الجزائي في تعاقده البالغ 120 مليون يورو، وينتهي عقده مع البارسا في صيف 2024.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، اليوم، عن تفاصيل وأرقام خيالية في عقد جريزمان مع برشلونة، والمكأفات الخاصة في تحقيق الألقاب الجماعية والفردية.

وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني، أن جريزمان، يحصل في الموسم الأول على “17 مليون يورو”، مع زيادة سنوية حتى يحصل في العام الأخير من العقد على “21 مليون يورو”.

وأضافت أنه من ضمن بنود العقود الحصول على مكأفاة خاصة كل موسم بمقدار “2.5 مليون يورو”، في حالة المشاركة بنسبة 60 % من المباريات.

وأشار التقرير إلى أن “جريزمان”، حصل من برشلونة، على مكافأة توقيع قدرها “5 ملايين يورو”.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، أن المهاجم الفرنسي، سيحصل على “مليون يورو”، في حال الفوز بالكرة الذهبية، بالإضافة الى “0.75 مليون يورو”، في حال تحقيق جائزة أفضل لاعب من اليويفا أو الفيفا.

وأوضح أنه من ضمن شروط عقد جريزمان، سيحصل على “نصف مليون يورو”، في حالة الوصول لدور ثمن نهائي دوري الأبطال، و”مليون يورو”، في حال الوصول إلى ربع النهائي، و”1.5 مليون يورو”، في حال الوصول لنصف النهائي، و”2 مليون يورو” في حال الوصول للنهائي.

ومن المقرر الحصول على مبلغ “2 مليون يورو”، في حال فوزه بدوري الأبطال، كما كان سيحصل على “3.75” مليون يورو في حالة فوزه بلقبي الليجا ودوري الأبطال، و”2.5 مليون يورو”، في حال فوزه بدوري الأبطال والكأس، و”4 ملايين يورو”، في حال فوزه بالثلاثية.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P