الأخبارالدوري السعودي

تساؤلات كثيرة هل يشهد الهلال “ثورة تغييرات” في ميركاتو الشتاء قبل مونديال الأندية؟

0
(0)

هل يشهد الهلال “ثورة تغييرات” في ميركاتو الشتاء قبل مونديال الأندية؟

لم تكد تُجرى قرعة مونديال الأندية، المقرر إقامتها في الإمارات، خلال فبراير المقبل، حتى خرجت العديد من التقارير والأنباء المُثيرة، حول تفكير إدارة الهلال، في إجراء تغييرات بالجملة، في قائمة الفريق، لاسيما فيما يتعلق بقائمة الأجانب.

وشهدت الأيام الماضية، أنباء حول تفكير إدارة الهلال، بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جارديم، في الاستغناء عن بعض لاعبي الفريق الأجانب، مقابل ضم آخرين عالميين، بدلاً منهم، لتدعيم الزعيم الأسيوي، في مونديال الأندية.

ورغم أن إدارة الهلال، نفت على لسان فهد المفرج، المدير التنفيذي للنادي، هذه الأنباء، وأكدت أن النادي لن يشهد “ثورة تغييرات” في ميركاتو الشتاء، إلا أن هذه الأنباء مازالت تفرض نفسها، بشكل واضح، على سطح الأحداث الكروية، في الزعيم.

ويترقب عشاق الهلال في المملكة ميركاتو الشتاء، لمعرفة حقيقة هذه الأنباء، خاصة وأن الزعيم، يسعى لتقديم عروض قوية في مونديال الأندية، والصعود لنهائي البطولة، بل والمنافسة على اللقب العالمي.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية، التي أجريت مؤخرًا، عن انتظار الهلال، للفائز من مواجهة الدور الأول للبطولة، والتي تجمع الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، وسيلعب الفريق الأزرق، مع تشلسي الإنجليزي، حال تخطي عقبة ربع النهائي.

وحجز فريق الهلال، مقعدًا في بطولة كأس العالم للأندية، بعد تمكنه من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، على حساب نظيره الكوري الجنوبي بوهانج ستيلرز، في نهائي البطولة، قبل أيام.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P