الدوري الأسباني

تدابير وإجرءات جديدة فى البريمرليج لمواجهة جائحة كورونا

إجراءات جديدة لمقاومة كورونا في الدوري الإنجليزي

وضعت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، تدابير جديدة لمنع تفشي فيروس كورونا، حيث شددت على منع اللاعبين من العناق أو تبادل القمصان، خلال الفترة القادمة.

وخلال آخر مسحة خضع لها لاعبو وموظفو أندية الدوري الإنجليزي، تبين إصابة 40 شخصاً بفيروس كورونا، وهي أعلى حصيلة أسبوعية تم تسجيلها منذ بداية الأزمة في شهر مارس المنصرم.

وسمحت رابطة الدوري الإنجليزي باستمرار المسابقة، رغم تزايد الإصابات، ولكنها شددت على ضرورة احترام البروتوكولات من أجل تفادي تأجيل أكبر عددٍ من المباريات.

رابطة البريميرليج تحظر العناق بين اللاعبين:

وأرسلت رابطة الدوري الإنجليزي خطاباً إلى جميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وشددت فيه على ضرورة تفادي العناق بين اللاعبين أثناء المباريات وكذلك في التدريبات، كما طالبت بعدم تبادل القمصان لأي حال من الأحوال.

كما طالبت رابطة الدوري الإنجليزي، من جميع الأندية، التحقيق في تصرفات لاعبيها الذين خرقوا الإرشادات الحكومية، كما شددت على أن اللاعبين وأفراد الجهاز الفني سيستخدمون جوازات طبية بملاعب التدريب وسيفحصها مسؤولون من وزارة الصحة.

وأشارت الرابطة في خطابها، إلى أنها لن تتسامح مع أي تجاوزات، ومن الممكن إجراء فحوص مفاجئة وعشوائية، من أجل احتواء الفيروس بشكل أسرع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P