الأخبارالدوري المصري

تاكيس جونياس: سأفوز بالدوري حال تدريبي الأهلي أو الزمالك.. موسيماني اتظلم

أكد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني الأسبق لنادي بيراميدز، أنه سيتوج ببطولة الدوري المصري إذا تولى تدريب الأهلي والزمالك.

وكان جونياس تولى تدريب بيراميدز بداية من 29 يونيو الماضي، خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، ولكن إدارة بيراميدز وجهت له الشكر عقب نهاية الدوري المصري الموسم المنقضي.

وأضاف تاكيس جونياس خلال استضافته ببرنامج “أوضة اللبس” المُذاع عبر قناة “النهار”: “لو دربت الأهلي أو الزمالك سأستطيع أن أحصل على بطولة بالدوري، وإذا كنت استمريت مع بيراميدز لنافست على الفوز بالدوري”.

وبسؤاله “هل حدثت مفاوضات بينك وبين الأهلي والزمالك؟”، رد قائلًا: “لكي نتجنب أي مشاكل الفريقين لديهم مدربين جيدين جدًا، الزمالك لديه كارتيرون وهو صديقي، ناجح جدًا وفاز بالدوري بعد غياب 6 سنوات، وهذا عمل رائع من جانبه”.

تابع: “موسيماني مدرب ممتاز وأعتقد أن مشكلته الكبيرة هي المباريات المستمرة، الأهلي وبيراميدز كان لديهم جدول مباريات متلاحق، وهذه مشكلة الأهلي الأولى”.

وواصل: “الزمالك استحق الفوز بالدوري عن جدارة وكارتيرون قدم عمل هائل مع الفريق، وكانت مشكلة الأهلي هي تلاحق المباريات وكانت من أهم أسباب خسارة الأهلي للدوري”.

وبسؤاله “هل بيراميدز لديه مشكلة في غرفة الملابس بين اللاعبين؟”، قال: “قبل أن أتولى مسؤولية بيراميدز لا أعلم، ولكن وهم معي سيطرت على غرفة الملابس، والأجواء كانت هائلة بين اللاعبين الصغار والكبار”.

وعن رأيه في تعيين كيروش لتدريب منتخب مصر، قال: “مدرب رائع جدًا ومن أفضل المدربين في أوروبا، تاريخ كبير في كرة القدم، وأعتقد أنه أفضل حل للمنتخب المصري في التوقيت الحالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P