الأخبارشخصيات رياضية

بيليه يدعم فريقه السابق فى نهائى كأس الليبارتادوريس

بيليه يدعم سانتوس قبل نهائي كأس ليبرتادوريس

بعث أسطورة كرة القدم البرازيلي، بيليه، برسالة دعم لسانتوس، الذي كان بيتًا لنجم الساحرة المستديرة حين كان لاعبًا، أكد فيها أنه كان يتمنى التواجد في ملعب ماراكانا، لمساعدة فريقه السابق للتتويج بلقب كأس ليبرتادوريس للمرة الرابعة.

وسيواجه سانتوس البرازيلي، الذي سبق وتوج بهذا اللقب في أعوام 1962 و1963 و2011، مواطنه بالميراس، غدًا السبت، في نهائي البطولة.

وفي فيديو نشر على شبكات التواصل، قال بيليه “إلى مشجعي سانتوس من جميع أنحاء البرازيل، هذه الفرصة للتحدث معكم تبدو سهلة، لكنها ليست كذلك. أنتم، كمشجعين مثلي لهذا الفريق، ترتجفون هنا”.

وأضاف “تخيلوا، وأنتم تعشقون كرة القدم وتحبونها، إذا كنتم في مكاني. أردت أن أكون هناك لمساعدة سانتوس، لكن كل شيء له وقته. سنكون أقوياء، سنكون معا، حتى يجلب لنا سانتوس هذه البطولة وهذا الانتصار”.

وبسبب مشكلاته الصحية ولأنه شخص معرض للخطر في خضم انتشار جائحة كورونا، لن يتمكن رمز سانتوس من الذهاب إلى ماراكانا لمشاهدة نهائي ليبرتادوريس.

وتوج بيليه مع سانتوس بكأس ليبرتادوريس نسختي 1962 و1963 حين كان لاعبًا بين صفوفه، وفي 2011، احتفل مع الفريق في ملعب باكايمبو، حين فاز باللقب على حساب بينيارول الأوروجوياني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P