الأخبارالدوري المصري

بيقولوا.. جاريدو مدربا لمصر و«البدري» إلى فيوتشر و«عشوائية» في الزمالك

0
(0)

«بيقولوا».. خدمة إخبارية يقدمها «كوره نيوز» لمتابعيه صباح كل يوم، يستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وتناولهم للعديد من الملفات المختلفة، سواء الخاصة بالمسابقات المحلية «الدوري المصري، كأس مصر، السوبر المصري»، وآخر أخبار قلعتي الأهلي والزمالك.

جاريدو يعرض تولي مسؤولية قيادة المنتخب خلفا للبدري

عرض الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، خدماته، أملا في تولي تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفا لحسام البدري، المدير الفني السابق للفراعنة، الذي أقيل من منصبه عقب التعادل مع الجابون في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.. تفاصيل التصريح من هنا

البدري يقترب من فيوتشر

كشف مصدر مقرب من مصطفى البدري، لاعب النادي الأهلي الجديد، اقتراب انتقاله إلى نادي فيوتشر إف سي، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كان النادي الأهلي قد أعلن عن انضمام مصطفى البدري لمدة 5 مواسم، قادمًا من نادي الإنتاج الحربي، خلال الساعات القليلة الماضية، ليصبح خامس صفقات القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي.. تفاصيل التصريح من هنا

تفاصيل مديونيات الزمالك

أكد طارق جبريل، أمين الصندوق في نادي الزمالك، أن أغلب مديونيات الأبيض نتيجة لما حدث في الـ5 سنوات الأخيرة، وهذا وفقًا للمستندات المثبتة بالنادي، متابعا: «نسعى الآن للتخلص من المديونيات».

وقال «جبريل» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الماتش» عبر فضائية صدى البلد: «الزمالك كان يُدار بعشوائية جدا في الفترات الماضية إداريا أو ماليا أو مؤسسيًا، والدليل على ذلك كثر المديونيات على النادي»

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P