الأخبارالدوري الايطاليشخصيات رياضية

بيرلو يشكك فى ركلة الجزاء التى فاز بها نابولى على فريقه

بيرلو: خسرنا أمام نابولي بسبب حادث مشكوك فيه

أكد أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، أن فريقه خسر أمام نابولي، بسبب ركلة جزاء مريبة حصل عليها فريق الجنوب وفاز بسببها بالمباراة بنتيجة (1-0).

وقال بيرلو في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا“: “لقد خسرنا بسبب حادث مشكوك فيه، لكن من المؤسف أننا لم نحقق الفوز، لقد قدمنا الأداء الذي كنا بحاجة إليه، لكن هذه النتيجة ليست التي نستحقها”.

وأضاف “لقد حركنا الكرة لكن ليس بالسرعة الكافية، لذلك نابولي تمكن من الوصول لهذه النتيجة، في الشوط الثاني كنا أكثر جرأة وصنعنا المزيد من الفرص لكننا لم نتمكن من التسجيل”.

وسئل بيرلو عن سبب قوله بأن ركلة الجزاء هي حادثة مشكوك فيها، ورد مدرب اليوفي: “إذا منحت ركلة جزاء على هذه اللعبة، فإن أي اتصال واحتكاك يجب أن يُعاقب عليه بركلة جزاء. إذا كانت هذه الركلة قد احتسبت لنا، لكان هناك الكثير من الجدل والشكاوي”.

وزاد “أنا فقط أقول إن الأحداث سارت على هذا النحو اليوم، ركلة جزاء مشكوك في صحتها، وهناك شك حول ضرورة منح مدافع نابولي بطاقة صفراء ثانية”.

وواصل: “بعض الحوادث يتم التعامل معها بشكل مختلف عندما تكون ضد يوفنتوس، لأن الجميع يتحدث عنا، في بعض الأحيان، هذه التكيكات تنجح وأحيانًا لا”.

وأردف بيرلو “لا يوجد هناك ضمانات بأن الفريق الذي سيسجل أكثر سيتوج بالاسكوديتو. لقد خلقنا العديد من الفرص، وحارس نابولي كان رجل المباراة، لذلك لا يمكنني الشكوى من مهاجمي فريقي اليوم”.

وأتم “يمكن أن نكون على بُعد 10 نقاط من القمة ومباراة في متناول اليد، لكن نحن لا نزال في شهر فبراير/شباط فقط، وإذا واصلنا اللعب على هذا المستوى فسنقوم بعمل جيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P