الأخبارالدوري الايطاليشخصيات رياضية

بيرلو لا يهتم بإمكانية إقالة جاتوزو فى حال فوزهم ويأسف لموقفه

بيرلو: إقالة جاتوزو جزء من عملنا

أكد أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس، عدم اهتمامه بإمكانية إقالة مدرب نابولي، إيفان جينارو جاتوزو، حال الخسارة من السيدة العجوز.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة نابولي، غدًا السبت، على ملعب دييجو مارادونا، في إطار منافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو في المؤتمر التقديمي “لقد واجهنا نابولي بالفعل في السوبر، مباراة الغد أكثر أهمية من المباراة المؤجلة التي لم تلعب، هذه مواقف مزعجة لكننا نركز على أنفسنا”.

وأضاف “نحن نتحسن، خسرنا أمام إنتر، ولحسن الحظ منذ هذه الهزيمة فزنا بالسوبر. الفريق رفع المستوى وفهم الأخطاء التي يرتكبها، نعرف أننا نريد المزيد من الوقت للتحسن من الناحية التكتيكية”.

وتابع “ننظر لأنفسنا ونريد الفوز وجمع النقاط، نريد تجاوز نابولي من أجل أنفسنا، نحن لا ننظر لهم، لكننا نركز على الفريق الذي سيواجهنا”.

وبسؤاله عن احتمالية إقالة جاتوزو حال خسارته أمام يوفنتوس، علق بيرلو “إنه جزء من عملنا، نريد بذل قصارى جهدنا في كل مباراة مهمة، هناك لحظات صعبة لكل واحد منا، لكن لا يوجد لدي مشاكل مع هذا”.

وزاد “أنا متأسف لموقف جاتوزو، لكن لدي أيضًا مشاكلي، نريد أن نظهر بشكل جيد ومحاولة الفوز بالمباريات”.

وحول تكتيكات يوفنتوس، أوضح المدرب “لا شيء يتغير، لقد واجهنا إنتر وروما بشكل مختلف، هذه هي اختياراتي، نهجنا التكتيكي يعتمد على الخصوم، التنظيم يظل كما هو”.

ونوه بيرلو أن آرثر سيغيب للإصابة، بينما يشعر ديبالا بألم في الركبة، فيما يعاني بونوتشي من إرهاق، وأكد أن موراتا سيتواجد مع الفريق سواء بالتشكيل الأساسي أو مقاعد البدلاء بعدما تعافى من الإنفلونزا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P