الأخبارشخصيات رياضية

بيرلو سعيد باللقب الأول له فى مسيرته كمدرب

بيرلو: النتائج ستتحدث عني.. وهذا سر تألق كوادرادو

عبر أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس، عن سعادته بتحقيقه أول لقب له في مسيرته كمدرب، بعد فوز اليوفي على نابولي بنتيجة (2-0)، اليوم الأربعاء، في كأس السوبر الإيطالي.

وقال بيرلو في تصريحات لقناة “راي سبورت”: “أشعر بسعادة كبيرة، رفع الكأس الأولى لي كمدرب مختلف، أعتقد أنه أفضل من رفعها كلاعب، لأنني أقود هذا الفريق الرائع وفي نادٍ تاريخي، إنه امر رائع”.

وأضاف “من النادر أن يلعب فريقان بشكل جيد في النهائي، الشئ المهم هو الفوز، عندما تلعب بهذا التصميم يمكن أن يهذب الحظ إلى جانبك، أردنا أن نثبت أننا لسنا الفريق الذي شوهد أمام الإنتر”.

وعن تألق كواردادو، أوضح بيرلو “لحسن الحظ كان خوان لا يعاني من أي أعراض طوال الـ15 يومًا، لذلك كان قادرًا على التدرب في المنزل، وقام بذلك بشكل جيد للغاية، لم نكن نعتقد أنه سيستمر لمدة 90 دقيقة كاملة، لكنه قام بعمل رائع”.

وعن الضغوطات التي يعاني منها، قال: “منذ بداية الموسم كنا نحاول لعب هذا النمط السلس في كرة القدم، لكن للأسف كل أسبوع نفقد لاعبًا ما، لذلك من الصعب علينا الحفاظ على نفس التشكيلة بشكل منتظم”.

وأردف: “بعد مباراة الإنتر لم نستحق الكثير من الانتقادات بالنظر لما فعلناه هذا الموسم، لذلك أنا سعيد لأن اللاعبين حصلوا على الكأس الليلة”.

وزاد: “الانتقادات جزء من اللعبة، من السهل بناء الناس وإسقاطهم أيضًا، ولقد اعتدت على ذلك، على الرغم من أنني مررت بأوقات صعود وهبوط في مسيرة طويلة جدًا، أعرف أن هناك فريقًا قوي ورائي لذا يمكنني التركيز ومواصلة عملي”.

واستطرد المدرب الإيطالي “من الطبيعي أن تكون هناك انتقادات عندما تأتي وأنت لا تملك شيئًا لتقود فريقًا مثل يوفنتوس، لكن النتائج ستتحدث عني وعن الفريق”.

وأتم بيرلو “انضمام ماندزوكيتش لميلان؟ الروسونيري وجد لاعبًا يتمتع بخصائص دقيقة للغاية يمكنه أن يتناسب مع كرة القدم لديهم، إنه توقيع جيد جدًا لميلان”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P