الأخبارالدوري الأسباني

بيان بشأن طلبات التصويت فى انتخابات برشلونة

بيان جديد من برشلونة بشأن الانتخابات

أصدر نادي برشلونة بيانًا جديدًا، اليوم الخميس، بشأن انتخابات النادي المقرر إقامتها يوم 7 مارس / آذار المقبل.

وقال برشلونة في بيان رسمي: “اعتبارًا من يوم الجمعة 29 يناير/كانون الثاني وحتى 9 فبراير/شباط، يمكن لأعضاء النادي من كتالونيا وبقية إسبانيا وأندورا تقديم طلباتهم للتصويت في الانتخابات عن طريق البريد”.

وأضاف: “على الأعضاء الذين يختارون التصويت عبر البريد التواصل إلكترونيًا مع النادي، من خلال نموذج الطلب الذي سيتم نشره على الموقع المخصص للتصويت بالبريد”.

وتابع: “طلب التصويت بالبريد يعني بشكل مباشر أن العضو الذي طلب ذلك لن تتاح له فرصة التصويت شخصيًا في 7 مارس/آذار، في أي من مراكز الاقتراع المختلفة، بغض النظر إذا كان قد أدلى بصوته عن طريق البريد أو لا”.

وواصل: “هناك نوعان من التصويت عن طريق البريد، حيث إن الأول ستصل خلاله ورقة التصويت إلى المنزل، وسيتعين على العضو الذهاب إلى مكتب البريد من أجل التصويت”.

وأكمل: “أما النوع الثاني ستصل له ورقة التصويت إلى المنزل وسيدلي بصوته فورًا في نفس الوقت، لكن هذه الطريقة ستكون متاحة فقط للأعضاء الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا، والذين لا يستطيعون السفر بسبب صعوبة التنقل أو المرض”.

وأتم: “بمجرد انتهاء فترة التقديم، ستبدأ الفترة المسموح خلالها بالتصويت من مكتب البريد أو من المنزل يوم الإثنين 15 فبراير وتنتهي الجمعة 26 فبراير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P