الأخبارشخصيات رياضية

بوكيتينو يعلق على إصابة نيمار وغيابه عن مباراة برشلونة

بوكيتينو يتمسك بأمل تواجد نيمار أمام برشلونة

لم يفقد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، الأمل في مشاركة البرازيلي نيمار، أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وأعلن سان جيرمان، أمس الخميس، تعرض نيمار لإصابة عضلية سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة 4 أسابيع.

وقال بوكيتينو في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت “إصابة نيمار؟ إنه وضع صعب، اللاعب حزين للغاية لأنه كان متحمسًا للعودة إلى برشلونة”.

وأضاف “هنا في باريس لديهم هوس الفوز بدوري الأبطال، إنها مسابقة تجعل النادي متحمسًا للغاية. سنفقد نيمار في مباراة الذهاب أمام برشلونة، إنه لاعب مهم بسبب ما يفعله للزملاء والمنافسين”.

وتابع “نيمار يتمتع بالتزام وروح رائعين، عندما وصلت إلى باريس وجدت لديه دافع كبير للعمل والتحسن والمنافسة بأفضل طريقة ممكنة. نأمل أن يتواجد في مباراة الإياب ضد برشلونة، نتمسك بهذا الأمل”.

وحول الجدل الدائر حول أسلوب لعب نيمار، علق بوكيتينو “إنها طريقته الخاصة في اللعب، حيث يستمتع بالكرة عندما تكون تحت قدميه، لكن دون نية لاستفزاز المنافسين”.

وواصل المدرب الأرجنتيني “نيمار يلعب بهذه الطريقة، لكنها تولد العديد من التدخلات القوية ضده، لذا يجب أن يحصل على حماية أكبر من الحكام، يجب حماية الفن”.

وأردف “سفر نيمار للبرازيل أثناء الإصابة؟ يعتمد هذا القرار على الجزء الطبي، لكن يستحق اللاعبون تغيير المشهد أثناء التعافي ويجب أن تكون هناك تنازلات. إنه أمر جيد حتى يتمكنوا من التعافي بأفضل طريقة وبأسرع وقت، لكن علينا دائمًا اتخاذ القرار الصحيح”.

وأتم “بالإضافة إلى نيمار، فإننا فقدنا لاعبين مهمين آخرين من أصحاب الخبرة، وهي حقيقة مهمة للغاية في مباريات دوري أبطال أوروبا”.

يذكر أنه تأكد أيضًا غياب آنخيل دي ماريا، نجم سان جيرمان، عن مباراة فريقه أمام برشلونة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P