الأخبارالدوري الأسبانيشخصيات رياضية

بوسكيتس يحذر من مونايين ويتمنى مشاركة ميسى

بوسكيتس يبرز قيمة ميسي.. ويحذر من نجم بيلباو

حذر سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، من مونيايين لاعب أتلتيك بيلباو، قبل مواجهة الفريقين غدًا الأحد، بنهائي كأس السوبر الإسباني، مُشيرًا إلى أن البلوجرانا سيعاني من تحركاته في الملعب.

وبتنظيم من [email protected] وضمن مبادرات #‫برنامج_جودة_ الحياة، يقام غدًا الأحد، نهائي بطولة السوبر الإسباني والمقامة لهذا العام في إسبانيا بشكل استثنائي، نظرا للظروف المرتبطة بجائحة كورونا برعاية كل من أرامكو السعودية وطيران السعودية وروح السعودية، وتنقل قناة الرياضية السعودية الحدث.

وقال بوسكيتس، خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت: “طريقة (4-3-3) هي التي استخدمناها في أكثر من مباراة، لكن الأمر يتعدى ذلك، حيث يتعلق براحة اللاعبين ومستواهم وثقتهم بأنفسهم، وليست طريقة اللعب فقط”.

وأضاف: “وضع النادي؟ يمكنني القول إنه أسوأ موقف منذ أن تواجدت هنا، فيوجد جائحة تجعل كل شيء أسوأ وكلنا أردنا إجراء الانتخابات في أسرع وقت ممكن، لكن صحة الناس هي الأهم”.

وتابع بوسكيتس: “مشاركة بيدري؟ هو قرار المدرب، عليه مواصلة الظهور بمستوى جيد، فهو يحتاج للوقت وبالتأكيد سيتحسن، ومعًا يجب أن نساعده، فهو يعمل ولديه موهبة كبيرة”.

وأردف: “كانت الخطوة الأولى لنا هي الفوز على سوسيداد، ولم أهتم بخسارة ريال مدريد، ولا يجب أن نقلل من أتلتيك بيلباو لأنهم قدموا مباراة رائعة، وتركيزنا على أنفسنا مع كل الاحترام لمنافس عظيم مثل بيلباو”.

وواصل لاعب برشلونة: “ميسي؟ آمل أن يشارك في النهائي، وأيضًا دست، فميسي هو الأفضل في العالم وإذا لعب سيكون لدينا العديد من الفرص، وستكون الكلمة الأخيرة له وللأطباء”.

وأوضح: “سيكون من المهم جدًا بالنسبة لنا التتويج باللقب، ونحن نشعر بتحسن ونريد أن نظهر ذلك”.

وعن مونيايين لاعب بيلباو، علق: “هو لاعب يتمتع بقدر كبير من الحركة، ويتعامل بشكل جيد مع الجميع، ودائمًا يُظهر مستواه، وإذا كان في قمة مستواه سيجعل الأمور صعبة علينا، وسنعاني منه غدًا، فدوره مع بيلباو مهم للغاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P