الأخبارالدوري السعودي

بن نافل “يطرد” المعيوف.. ويضم نجم الاتحاد إلى الهلال

0
(0)

عاجل| بن نافل “يطرد” المعيوف.. ويضم نجم الاتحاد إلى الهلال

يستعد فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، لإحداث زلزال في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقت سابق، تدعيم صفوفه للموسم الرياضي الجديد، بصفقتين من العيار الثقيل؛ هما: حمد اليامي “ظهير أيمن القادسية”، والمالي موسى ماريجا “مهاجم بورتو البرتغالي”.

ولكن، يبدو أن بن نافل، لا يكتفي بهاتين الصفقتين، ويخطط لضم مجموعة من اللاعبين؛ في مقدمتهم: حارس مرمى جديد.

* طرد المعيوف..

وعاش عبدالله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال الحالي، موسمًا صعبًا في 2020-2021، حيث ارتكب العديد من الأخطاء، خاصة في دوري أبطال آسيا.

وكاد الهلال، أن يودع المسابقة القارية؛ بسبب أخطاء المعيوف، ما دفع مجلس الإدارة، لبحث التعاقد مع حارس جديد، خاصة في ظل عدم الاقتناع باللاعب حبيب الوطيان، القادم من الفتح.

والمعيوف البالغ من العمر 34 سنة، يلعب في صفوف الهلال، منذ عام 2016، حيث شارك في 149 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، استقبل خلالها 145 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 56 مرة.

* بديل المعيوف..

ووفقًا للإعلامي الرياضي حسون البقعاوي، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يتواجد حارسين مرشحين بقوة، للانضمام إلى الهلال، في الصيف الحالي؛ هما:

1- فواز القرني “الاتحاد”.

2- فيصل مسرحي “القادسية”.

والقرني البالغ من العمر 29 سنة، يرتبط بعقد مع نادي الاتحاد، حتى 30 يونيو 2022، حيث ارتبط اسمه في وقت سابق، بالانتقال إلى النصر.

ويُعد القرني، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود للفريق الأول، في 2011، حيث استقبل 169 هدفًا، خلال 117 مباراة، مع المحافظة على نظافة شباكه، 26 مرة.

أما مسرحي البالغ من العمر 28 سنة، يلعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، منذ عام 2013، حيث شارك في 109 مباريات، استقبل خلالها 155 هدفًا، مع الحفاظ على نظافة شباكه، في 20 مباراة.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. “أيهما يفضل جمهور الهلال (فواز القرني أم فيصل مسرحي) لخلافة المعيوف؟!”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P